دبي تقدم بطاقة واحدة للدخول إلى 33 من أفضل مراكز الترفيه والوجهات والمعالم السياحية

دبي تقدم بطاقة واحدة للدخول إلى 33 من أفضل مراكز الترفيه والوجهات والمعالم السياحية

ابحث هنا

دبي لا تدخر جهدا للوصول إلى هدفها المتمثل في جذب 20 مليون زائر بحلول عام 2020، ولذا فتتخذ الكثير من الخطوات الجادة لتحقيق هذا الهدف، والتي كان أخرها يوم الاثنين، حين أطلقت هيئة السياحة في الإمارة بطاقة دبي ، فيما يعرف ببطاقة Dubai Pass المسبقة الدفع، والتي ستسمح للسائحين بالوصول إلى أكثر من 30 منطقة جذب في جميع أنحاء المدينة.

بطاقة دبي

هذا وستمنح بطاقة دبي أو باس دبي، للزائرين ابتداءً من 16 مايو هذا العام إمكانية الوصول إلى المناطق السياحية الرائعة في المدينة بصحبة العائلة والأصدقاء، بما في ذلك “برج خليفة” و “دبي باركس آند ريزورتس” و “آي أم جي وورلدز أوف أدفينتشر” و “وايلد وادي ووتربارك” و “سكي دبي” و “رحلات سفاري الصحراء” وغيرها.

وقالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) في بيان إن الجولة على مدار العام تهدف إلى مساعدة الزوار والسياح على “توفير المال وتحقيق أقصى استفادة من رحلتهم مع العائلة والأصدقاء”.

تبدأ الحزم من 389 درهم إلى 899 درهم، وتتضمن باقات “اختر” و”غير المحدودة”، وتحتوي على قائمة مختارة بعناية من أهم المعالم و مواقع الجذب السياحي في المدينة، حيث تتوفر بطاقة اختر بسعر 389 درهم للبالغين، و 899 درهم للأطفال، فيما ستتوفر البطاقة الغير محدودة بسعر 899 درهم للبالغين ، 846 درهم للأطفال.

وتسري باقة اختر التي تسمح للسائح باختيار مناطق الجذب المحدودة، لمدة سبعة أيام متتالية، في حين أن الحزمة “غير المحدودة” ، كما يوحي الاسم ، تقدم الفرصة للاختيار بشكل غير محدود لحضور الفعاليات أو الدخول إلى المواقع الترفيهية المذكورة على القائمة، وهي صالحة للاستخدام لمدة ثلاثة أيام فقط.

بالإضافة إلى ذلك  سيحصل الزوار أيضًا على خصم بنسبة 50٪ على تذاكر “لا بيريل” ، العرض الترفيهي الحي مع الألعاب البهلوانية والألعاب المثيرة الجوية ، مع كل عملية شراء ، بحسب DTCM.

وقد اختارت هيئة السياحة في دبي أكبر معرض للسفر والسياحة في المنطقة، وهو سوق السفر العربي (ATM) ، لإطلاق بطاقة دبي التي تسعى لجذب المزيد من السائحين للمدينة.

يذكر أن دبي قد استضافت 15.8 مليون زائر العام الماضي ، بزيادة نسبتها 6.2 في المائة عن العام السابق.

1. حديقة أكوا فن المائية
2. منتزه أفينتورا
3. بوردووك
4. منتزه بوليوود باركس دبي
5. برج خليفة
6. جولة في المدينة
7. رحلة بحرية في الخور مع عشاء
8. دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية(تجربة الاستكشاف)
9. دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية(النفق وتحت الماء)
10. رحلة سفاري في الصحراء مع عشاء
11. رحلة حول دبي
12. دبي دولفيناريوم
13. برواز دبي
14. حلبة دبي للتزلج في دبي مول
15. حديقة سفاري دبي
16. متحف الاتحاد
17. بيت الأشباح”هستيريا” في دبي مول
18. أي إم جي عالم من المغامرات
19. كيدزينيا
20. جولة في البحيرةLake Ride
21. ليجولاند
22. حديقة ليجولاند المائية
23. Lost Chambers & Ambassador Lagoon
24. رحلة بحرية في المارينا مع عشاء
25. موشينجيت دبي
26. أوربي
27. Palm Island Inner Circle Dinner Cruise
28. Palm Island Inner Circle Cruise – 60 min
29. سكي دبي
30. سبلاش تورز 90 دقيقة
31. حديقة وايلد وادي المائية
32. الباص العجيب

ابحث هنا