سيتمكن المقيمون في الإمارات العربية المتحدة من الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المجانية في الهواء الطلق وجلسات اللياقة البدنية ورياضات الجيم بداية من الأسبوع المقبل، حيث ترحب مدينة دبي غدا بتحدي دبي للياقة لعام 2018 في دبي فستيفال سيتي، والذي يعدّ أضخم مبادرة رياضية في المنطقة للياقة البدنية للعام الثاني.

دبي للياقة

فبعد النجاح الذي حققه تحدي دبي للياقة في العام الماضي ، يهدف دبي فيستيفال سيتي إلى تحويل دبي لتصبح المدينة الأكثر نشاطًا في العالم من خلال تحويلها إلى ملعب نشاط عملاق، وذلك عبر تكريس 30 دقيقة من النشاط في اليوم لمدة 30 يوما وسط أجواء رائعة من المرح والبهجة.

يبدأ التحدي بمهرجانٍ رياضي يستمر على مدى يومين في دبي فستيفال سيتي (الجمعة 26 أكتوبر من الساعة 3 عصراً حتّى الساعة 11 ليلاً ويوم السبت 27 أكتوبر من الساعة 1 ظهراً حتّى الساعة 8 مساءً)، فضلا عن مجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية التي تستمر على مدار الشهر، بما في ذلك؛ تحدي سبينس دبي ، ومسابقة الرجل الأقوى في العالم، وأيضاً سباق إكس دبي سبارتان للسيدات، فضلا عن جلسات يوغا وجلسات ركوب دراجات كهربائية ، مع الكثير من الألعاب المخصصة للأطفال مثل الترامبولين وكرة السلة وغيرها.

يعد تحدّي دبي للياقة، الحدث الوحيد للياقة البدنية على مستوى العالم الذي تمتد فعالياته شهراً كاملاً وتشمل المدينة بأكملها. ومن خلاله ستواصل دبي مسيرتها الرامية إلى أن تصبح المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم، مع التوقعات باشتراك أكثر من مليون شخص في الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي يضمها.

اترك رد