9 من أرخص الأماكن للسفر في سبتمبر.. تعرف عليها

9 من أرخص الأماكن للسفر في سبتمبر.. تعرف عليها

ابحث هنا

مع حلول شهر سبتمبر سيكون أمامك الفرصة للاستمتاع بمزيد من الرحلات والعطلات المميزة بعيدا عن موسم الذروة وازدحام الشواطىء، لذا لا عجب ان يعد البعض هذا الشهر من العام الأفضل للسفر والاسترخاء، فإن كنت تحتار في الاختيار ما بين أفضل الوجهات التي يمكنك السفر إليها في شهر سبتمبر، تعرف معنا عبر هذا التقرير على مجموعة من أرخص الأماكن للسفر في سبتمبر.

9 من أرخص الأماكن للسفر في سبتمبر.. تعرف عليها

باتومي ، جورجيا

يتميز هذا المنتجع ببلدة قديمة رائعة ومجددة بشكل رائع، حيث يمكنك السير على طول الكورنيش أو التوجه شمالًا لتعرف على حديقة باتومي النباتية المذهلة، والتي تعد موطناً للنباتات من جميع أنحاء العالم، ذلك جنبا إلى جنب مع العديد من فرص الاستمتاع بمجموعة من أروع الشواطىء الساحرة في باتومي التي يطلق عليها الكثيرين اسم جوهرة البحر الأسود.

لوبلان ، بولندا

تقدم لوبلان كل سحر بولندا، بعيدا عن زحام السائحين وصخب المدن الكبرى، لذا سيمكنك هنا التنزه في المدينة القديمة التاريخية، أو اللحاق بالمباراة المحلية في ملعب كرة القدم، ناهيك عن فرص اكتشاف تاريخ المدينة المهيب مع جولة في قلعة لوبلان.

سبليت ، كرواتيا

يسافر العديد من المسافرين عبر سبليت في طريقهم إلى هفار، على الرغم من أن هذه المدينة الكرواتية الصاخبة هي وجهة رائعة في حد ذاتها تستحق الزيارة، لذا خطط للسفر إلى هناك مع الاستمتاع بزيارة قصر  Diocletian، والذي يعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، فضلا عن زيارة محمية Marjan Forest Park الطبيعية.

بيروت، لبنان

تمثل العاصمة اللبنانية بيروت واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة في الشرق الأوسط، باعتبارها مدينة شاطئية نابضة بالحياة تتمتع بالكثير من الأماكن والمعالم السياحية الجميلة، مع السكان الودودون، الطعام لذيذ والحياة الليلية الرائعة.

تراباني ، إيطاليا

تعتبر مدينة تراباني الباروكية جوهرة على شاطئ البحر في تاج صقلية، وتحمل لزائريها الكثير من فرص الاستمتاع، من الشواطىء الساحرة إلى الشوارع الرائعة المرصوفة بالحصى، حتى تناول أشهى الوجبات المحلية بين المطاعم الرائعة قبل استكشاف إحدى الكنائس التاريخية.

بخارى، أوزبكستان

كانت بخارى وهي محطة توقف بارزة على طريق الحرير، أقل شهرة من طشقند، ولكنها على الرغم من ذلك تتمتع بالكثير من العمارة الاسلامية الرائعة، والمباني التاريخية المثيرة للاهتمام، ذلك فضلا عن موقعها المميز على ارتفاع نحو 220 متر فوق سطح البحر مع الكثير من الفرص الترفيهية المميزة.

زنجبار.. أرخص الأماكن للسفر 

تقع زنجبار قبالة ساحل شرق أفريقيا، وتتمتع بمجموعة لا تقارن من الشواطىء الجميلة التي تأسر الزائرين، مع نمط حياة هادىء وبسيط، يعرفها البعض باسم جزيرة التوابل، حيث تشتهر بشكل خاص بالمأكولات البحرية الطازجة المحضرة بشكل مثالي مع الكثير من التوابل ذات النكهة المميزة.

ساراند ، ألبانيا.. أرخص الأماكن للسفر 

تقع ساراند على خليج بحر مفتوح من البحر الأيوني في وسط البحر الأبيض المتوسط، على بعد حوالي 14 كم شرق الطرف الشمالي من جزيرة كورفو، تتمتع بالمشاهد الطبيعية الخلابة مع الشواطىء الجميلة، حتى أن الكثير من السائحين يطقون عليها اسم كرواتيا الجديدة. وهناك يمكنك الوصول بالقارب إلى جزيرة Ksamil القريبة للاستمتاع بواحدا من أجمل الشواطئ في أوروبا، ذلك جنبا إلى جنب مع فرص اكتشاف التاريخ اليوناني والروماني والبيزنطي والعثماني بين أنقاض Butrint .

سورينتو، إيطاليا.. أرخص الأماكن للسفر 

أرخص الأماكن للسفر

على الجانب الجنوبي من خليج نابولي، ستكون على موعد مع الاستمتاع في زيارة إلى مدينة سورينتو الإيطالية الجميلة، التي تعد زائريها بالكثير من الترفيه والاسترخاء في آن واحد، بداية من الشواطىء الساحرة وحتى التجول ما بين البلدة القديمة ذات الشوارع المرصوفة بالحصى، مع تناول المأكولات البحرية الشهية، والانتقال في رحلات ممتعة لاكتشاف أجمل قرى ساحل أمالفي.

ابحث هنا