فندق تلال ليوا في أبوظبي يطلق عروضا خاصة بشهر رمضان

فندق تلال ليوا في أبوظبي يطلق عروضا خاصة بشهر رمضان

ابحث هنا

إن كنت تبحث عن مكان مثالي للاستمتاع بإفطار رمضاني رائع مع مجموعة من التجارب المميزة مع العائلة والأصدقاء، يمكنك ذلك عند التوجه إلى فندق تلال ليوا خلال الشهر الفضيل، والذي أعلن مؤخرا عن إطلاق عروض خاصة بشهر رمضان المبارك مع وجبات الإفطار التقليدية التي تتباهى بكرم الضيافة العربية في قلب الصحراء.

 

 فندق تلال ليوا

وللاستمتاع بإقامة حصرية وسط المناظر الطبيعية الخلابة لصحراء الربع الخالي ، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض رمضان الخاص بفندق تلال ليوا ، بأسعار تبدأ من 425 درهم إماراتي، بما في ذلك الإقامة لليلة واحدة في غرفة فخمة تشمل بوفيه إفطار وعشاء واتصال مجاني بالواي فاي وخصم 25٪ على جميع المأكولات والمشروبات.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار فاخر في هذا الفندق المميزة مع قائمة واسعة من الأطباق والمأكولات المميزة بما في ذلك السلطات الطازجة والمازات الساخنة والباردة والأرز العطري ومحطات الطهي الحي من اللحوم اللذيذة مع مزيج من النكهات الشهية جنبًا إلى جنب مع الحلويات التي تكمل تلك التشكيلة الشهية من وجبات الإفطار المفضلة مقابل 115 درهم إماراتي للشخص الواحد. يمكن للمجموعات المكونة من 10 أشخاص أو أكثر الاستفادة من أسعار خاصة بقيمة 95 درهم إماراتي لكل شخص.

فضلا عن ذلك سيتيح فندق تلال ليوا لمحبي المغامرات، تجربة مجموعة واسعة من الأنشطة التي تشمل التزلج على الرمال مجانًا ، كرة القدم الصحراوية ، الكرة الطائرة الصحراوية ، ركوب الدراجات ، تنس الطاولة ، الشطرنج العملاق، كما يمكن لأولئك الذين يبحثون عن التخلص من التوتر زيارة غرفة البخار والساونا أو الاستلقاء حول المسبح الذي يطل على الكثبان الصحراوية الهادئة والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتعليق على ذلك، قال خالد الشرباصي، المدير العام لفندق تلال ليوا، أن العروض الرمضانية التي أعلن عنها الفندق مناسبة لكافة أفراد الأسرة خلال هذا الشهر المبارك، وذلك مع باقة من الحزم والعروض المتنوعة التي تلبي كافة الأذواق، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا من خلال تجربة غنية خلال الموسم “.

ومع موقعه المميز في قلب الحصراء، يُعد فندق تلال ليوا وجهة فندقية فخمة ، مع جذوره التي تعكس عقودًا من تقاليد البدو، حيث توفر غرفه وأجنحته المجهزة تجهيزًا جيدًا تجربة شبيهة لأماكن الإقامة الملكية، حيث تطل على الحدائق المورقة أو الرمال المنحوتة بشكل طبيعي.

ويقع هذا الفندق الملائم للعائلات في مدينة زايد، على بعد 12 ميل (19.4 كم) من مدينة زايد سيتي مول ، وضمن 32 ميل (52 كم) من قلعة المزرعة وحصن ليوا.

بالإضافة إلى مطعمين ، يحتوي هذا الفندق على سبا كامل الخدمات وإمكانية الدخول إلى المنتزه المائي مجانًا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

تحتوي جميع الغرف الـ 111 على مدافئ وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوفر ثلاجات وميني بار، وكذلك أجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

ابحث هنا