بالتنافس مع الفنادق الرائدة في الشرق الأوسط، تم ترشيح فندق منتجع كانال سنترال بزنس في فئة “أفضل فندق لاول مرة للأعمال” في حفل توزيع جوائز السفر العربية المرموقة، حيث يجري التصويت الآن للمرشحين على http://www.arabiantravelawards.ae واستنادًا إلى النتائج ، سيتم الإعلان عن الفائزين في 22 أكتوبر 2019 في حفل خاص في دبي.

كانال سنترال بزنس

وقال شادي دواد ، المدير العام لقناة الخليج للأعمال ، “إنه إنجاز هائل أن يتم ترشيح فندق كانال سنترال بزنس كأفضل فندق لاول مرة في حفل توزيع جوائز السفر العربية المرغوبة”. وهذا يدل على التفاني والعاطفة التي قدمها فريقنا في تقديم تجربة لا تنسى وقيمة استثنائية لضيوفنا. مضيفا إن مرافقنا وخدماتنا المتميزة لم تضعنا بقوة أمام منافسينا المباشرين في دبي ولكن أيضًا في المنطقة ككل، ونعتقد أن ضيوفنا سيساعدوننا على الفوز بهذه الجائزة من خلال التصويت لصالحنا والتي ستستمر في إلهامنا للبناء على نجاحنا مع الاستمرار في تقديم أعلى معايير الصناعة. ”

جوائز السفر العربية هي واحدة من أكثر الجوائز قيمة والتي تم تصميمها للاعتراف بالامتياز والاحتفال به في مختلف قطاعات صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط. وتعد جوائز السفر العربي هي أول مبادرة دولية لمجموعة دبي، لتكريم المواهب في قطاعي السياحة والضيافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتكون الجوائز من نظام فريد من التحكيم والتصويت على الإنترنت، لإعطاء نتائج عادلة تماماً وغير متحيزة.

 

اترك رد