إن كنت تخطط لزيارة مدينة سغناغي الجورجية، لقضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة واكتشاف المعالم السياحية في مدينة الحب والرومانسية، وترغب في اكتشاف روعة الإقامة في هذه المدينة الساحرة، فتعرف معنا اليوم على أفضل فنادق سغناغي لإقامة مذهلة.

أفضل فنادق سغناغي التي تمنحك إقامة مريحة في مدينة الحب

فندق ماروشيني..  فنادق سغناغي

يقع هذا الفندق في موقع ريفي، بالقرب من متحف بيرسماني ، وكنيسة سانت جورج ودير بودبي.

ميزات الفندق

يتوفر مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما يتم توفير وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغرفة اجتماعات وتسجيل الوصول السريع في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ 12 بمرافق مثل أردية الحمام والنعال ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.  كما أن الشرفات أو الباحات، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، ومجففات الشعر هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

www.booking.com/hotel/ge/marosheni.ar.html?aid=903598

ريبي جرجاني..  فنادق سغناغي

يقع هذا الفندق في Gurjaani ، على بعد 25 كم من متحف بيرسماني، وكنيسة سانت جورج، ودير بودبي.

ميزات الفندق

يتميز هذا الفندق بمطعم ونادي صحي ومركز لرجال الأعمال. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى مساحة للمؤتمرات وخدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 17 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات أو أفنية وتلفزيون الكابل. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف مراوح سقف ومجففات شعر ودشات.

فندق أمباسادوري كاشريتي غولف ريزورت..  فنادق سغناغي

يقع هذا المنتجع في Kachreti ، على 32 كم من كنيسة  سانت جورج، ودير بودبي.

ميزات المنتجع

يتوفر سبا متكامل الخدمات وملعب غولف ومطعم في هذا المنتجع. كما يتم تقديم إفطار إنجليزي مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تشمل المرافق الأخرى مسبح داخلي ومسبح في الهواء الطلق وملعب تنس في الهواء الطلق.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ76 بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يعد الميني بار والغلايات الكهربائية وزجاجات المياه المجانية من بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف.

www.booking.com/hotel/ge/hotel-ambasadori-in-kachreti.ar.html?aid=903598

Kanudosi Guest House..  فنادق سغناغي

تقع هذه المنشأة السياحية الموجودة في سيغناغي بالقرب من كنيسة سانت جورج ومتحف بيروسماني ودير بودبي.

خصائص المنشأة

يتوفر في بيت الضيافة هذا مطعم ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، توجد مرافق الشواء ومنطقة للنزهات الخلوية وخزنة مكتب أمامية في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الـ 10 غرف إنترنت سلكي مجاني وخدمة الغرف وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. وتشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف زجاجات مياه مجانية ودشات ولوازم استحمام مجانية.

فندق كابادوني البوتيكي

يقع هذا الفندق في موقع ريفي ، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من كنيسة  سانت جورج.

ميزات الفندق

يتوفر مطعم ومسبح داخلي ونادي صحي في هذا الفندق. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الموقع بار وكوفي شوب ومطعم للوجبات الخفيفة .

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف 21 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. سيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف والصحف المجانية والخزائن.

www.booking.com/hotel/ge/kabadoni.ar.html?aid=903598

فندق بيروسماني

 فنادق سغناغي

يقع هذا الفندق في سغناغي ، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف بيرسماني وكنيسة سانت جورج، ويقع دير بودبي على بعد 2.4 كم.

ميزات الفندق

تضم هذه المنشأة السياحية مطعم وخدمات المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا.

وسائل الراحة في الغرفة

تم تزيين جميع الغرف بشكل فردي وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومرافق الدش. تأتي أجهزة التلفزيون مع القنوات الفضائية ، وغيرها من المرافق التي تشمل مكاتب ومستلزمات مجانية من ضمن الخدمات المقدمة للضيوف.

www.booking.com/hotel/ge/pirosmani-rooms.ar.html?aid=903598

شاهد أيضا 

السياحة في جورجيا

السياحة في سغناغي

اترك تعليقا