اكتشف 5 من أفضل فنادق هالستات للإقامة

اكتشف 5 من أفضل فنادق هالستات للإقامة

ابحث هنا

هالستات قرية نمساوية ساحرة تقدم للزائرين الكثير من فرص الترفيه والاستمتاع، مع بحيرتها الخلابة ومنازلها الجميلة وشوارعها الرائعة وأجوائها الساحرة التي تشبه القصص الخيالية، فإن كنت تخطط لرحلة قريبة إلى هناك.. تعرف على 5 من أفضل فنادق هالستات للإقامة..

5 من أفضل فنادق هالستات للإقامة

فندق سومرهوف.. فنادق هالستات

يقع هذا الفندق في مدينة غوساو في الجبال ، ويوفر الوصول المباشر إلى مناطق التزلج في نطاق 3 أميال (5 كم) من تلفريك Gosaukamm  ومنطقة Dachstein West للتزلج ، وهو مناسب للرياضات الشتوية ، مثل التزلج على الثلج ودروس التزلج . كما يبعد تلفريك هورن وبحيرة غوساوسي مسافة (10 كم)

ميزات الفندق

يمكنكم الاستمتاع في فندق Sommerhof ، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشروب في الصالة وتناول وجبة في المطعم والاستمتاع بوسائل الراحة بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 45 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. تعتبر مجففات الشعر والخزائن والهواتف من بين وسائل الراحة الأخرى التي سيجدها الضيوف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/at/familienhotel-sommerhof.ar.html?aid=903598

منتجع دورميو أوبيرترون.. فنادق هالستات

يقع منتجع دورميو اوبرترون على الشاطئ ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من بحيرة هالستات ومن مناجم هالستات للملح. كما يقع Dachstein Krippenstein  وتلفريك Gjaid على بعد ميلين (3 كم). فيما تقع محطة Obertraun-Dachsteinhoehlen على بعد 4 دقائق فقط سيرا على الأقدام.

خصائص المنشأة

يمكنك قضاء اليوم في الاسترخاء على الشاطئ أو تدليل نفسك في سبا منتجع دورميو اوبرترون متكامل الخدمات، مع مسبح داخلي وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وساونا

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ 59 بمدافئ، وتوفر إنترنت سلكي مجاني ومطابخ مع الشرفات أو الباحات المفروشة، وكذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع قنوات الكابل، مع توفر خدمة التدبير المنزلي المحدودة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/at/resort-obertraun.ar.html?aid=903598

فندق Lindwurm.. فنادق هالستات

في Lindwurm ، ستكون على بعد 9.1 كم من Imperial Villa and Park. ، وتشمل الأنشطة البارزة في فندق التزلج هذا مطعمًا ومسبحًا داخليًا وبوفيه إفطار مجاني.

تحتوي جميع الغرف الـ 40 على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية والشرفات والمكاتب.

لتناول مشروب ، يمكنك التوقف عن طريق صالة الفندق الخاصة. كما تشمل وسائل الراحة الإضافية خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وساونا وخدمات السبا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/at/lindwurm.ar.html?aid=903598

Heritage Hotel Hallstatt.. فنادق هالستات

فنادق هالستات

استمتع بالإقامة في هيريتيدج هوتل هالستات لتكون على مقربة من Hallstatt Bone House و Parish of the Assumption. ومن بين الأشياء الهامة في هذا الفندق التاريخي مطعم ، صالة ، وساونا.

توفر جميع الغرف المفروشة بشكل رائع والبالغ عددها 55 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية وآلات صنع الإسبريسو. تشمل اللمسات اللطيفة نعال ولوازم استحمام مجانية. كما يتوفر ميني بار وخزائن ومجففات للشعر.

يوفر هذا الفندق الصديق للأعمال خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وتراسًا وحديقة. بالإضافة إلى خدمات الغسيل / التنظيف الجاف والصحف المجانية في البهو و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا. هناك أيضا وقوف السيارات الذاتي ، جنبا إلى جنب مع الراحة للمكوك المنطقة.

عند إقامتك في فندق Hallstatt المصنف 4 نجوم ، ستكون على بعد (12.7 ميل) من Imperial Villa and Park.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/at/heritage-hallstatt.ar.html?aid=903598

شاهد ايضا

السياحة في قرية هالستات

ابحث هنا