اكتشف روعة الإمتاع في حديقة أكوافنتشر المائية بدبي

اكتشف روعة الإمتاع في حديقة أكوافنتشر المائية بدبي

ابحث هنا

توفر حديقة أكوافنتشر المائية أفضل الفرص لقضاء العطلات العائلية في دبي، مع الكثير من المغامرات الممتعة ما بين المنزلقات المائية وأطول جولة ركوب حبال في الشرق الأوسط، فضلا عن العديد من الألعاب الممتعة، لذا لا عجب أن تصنف تلك الحديقة ضمن أفضل ملاهي دبي والشرق الأوسط.

حديقة أكوافنتشر المائية

يقع هذا المنتزه المائي الرائع على مساحة شاسعة مع شلالات مياه جميلة ، ويضم كل شيء بدءًا من المنزلقات المائية ووصولاً إلى سواحل المياه الشاهقة ونهر المد والجزر البالغ طوله 2.3 كيلومتر والموجات الدراماتيكية ومنطقة لعب الأطفال من سبلاشر (وهي الأكبر من نوعها في المنطقة).

يتيح لك منتزه حديقة أكوافنتشر المائية الاستمتاع بروعة تجربة الزلاجات المائية، واكتشاف ما تشعر به عند السباحة مع أسماك القرش ، أو الاسترخاء ببساطة في الشاطئ الممتد لمسافة 700 متر أو العديد من مناطق جلوس المحفوظة في الحديقة، فالبفعل تجلب أكوا فينتشر أفضل ما يمكن للزائر تجربته في حديقة مائية ، مما يجعلها بلا شك أفضل حديقة مائية في دبي.

مع الكثير لتقدمه، تعد أكوافينتشر من أفضل ملاهي دبي التي يمكنك زيارتها، ليس فقط  لكونها توفر مجموعة من أفضل الألعاب المائية، ولكنها توفر أيضا فترة راحة رائعة من الحرارة ويوم ممتع مع الأصدقاء والعائلات.

فازت حديقة أكوافنتشر المائية بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك لقب “أفضل حديقة مائية في الشرق الأوسط لعام 2015″ بحسب تريب أدفايزر، والحديقة المائية الرائدة في الشرق الأوسط  لعام 2016″ من قبل جوائز السفر العالمية ، ويمكننا معرفة السبب عند الزيارة ما بين عدد كبير من عوامل الجذب والألعاب الممتعة، بما في ذلك ” قفزة الثقة”، وهي غطسة من مسافة 27.5 مترًا أنبوب شبه عمودي في ثانية واحدة فقط ، لتجد نفسك تسير بسرعة عبر أنبوب أكريليك شفاف محاط بالعديد من أسماك القرش وأشعة الراي، ذلك فضلا عن لعبة النهر السريع والذي يأخذكم في مغامرة نهرية تمتد لمسافة 2 كم ما بين منحدرات وشلالات التي تتعرج عبر منظر المياه الاستوائية الرائعة في أكوافينتشر.

ولم تنسى الحديقة الأطفال الصغار، وخصصت لهم منطقة “سبلاشر” والتي تعد ملعب مائي يضم ألعاب مائية مبهجة و 21 زلاجة مائية وغيرها من سبل الترفيه المثالية.

نصائح قبل زيارة منتزه حديقة أكوافنتشر المائية

الدخول إلى الحديقة مجاني للنزلاء المقيمين في منتجع أتلانتس.

تشمل تذكرة أكوافنتشر المائية الوصول في نفس اليوم إلى شاطئ أكوافينتشر الخاص ، والذي يمتد على طول 700 متر من الرمال البيضاء النقية.

الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين وما فوق يحتاجون إلى تذكرة لدخول الحديقة. كما يجب أن يكون جميع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا بصحبة شخص بالغ في جميع الأوقات.

سترات النجاة مجانية ومتاحة في مقصورات تأجير المناشف.

الحديقة مفتوحة يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى السادسة مساءا.

الوصول إلى حديقة أكوافنتشر المائية المائية

حديقة أكوافنتشر المائية

بواسطة السيارة

موقع حديقة أكوافنتشر المائية ملائم جدا لجميع سكان دبي. فإذا كنت تقود سيارتك إلى أكوافنتشر ، فعليك أن تسير في طريق الشيخ زايد نحو جبل علي. مقابل مول الإمارات،عند التقاطع 4 ، يجب عليك الاتجاه نحو سوق مدينة جميرا. في سوق مدينة جميرا ، اتجه يسارًا على طريق الصفوح وقم بالسير مباشرة لأربعة كيلومترات ثم خذ مخرج النخلة على يمينك.

بواسطة النقل العام

سيكون كل سائق سيارة أجرة قادراً على اصطحابك إلى حديقة أكوافنتشر المائية بسهولة. وإذا كنت تأخذ مترو دبي ، خذ الخط الذي يتجه نحو جبل علي وتوقف عند محطة مول الإمارات. من هنا ، يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى الحديقة المائية.

ابحث هنا