حاز منتجع المها في دبي على أفضل منتجع ضمن تصنيفات قائمة ال 25 فندق الموجودين في الشرق الأوسط و في الإمارت و حصل على المركز ال 19 على مستوى العالم , كما جاء ايضاً على رأس القائمة في الإستبيان التي قام به موقع ” ترتيب أدفايزر” حيث يعتبر منتجع المها من المنتجعات المرموقة والفاخرة في عالم الإستجمام و الصحة.

منتجع المها

منتجع المها

منتجع المها الصحراوي في دبي

لقد أعرب مدير منتجع مها السياحي , اّرلي سيلفيس , عن سعادته بحصول المنتجع على هذا التصنيف العالمي و عن فخره بسبب اختيار السائحين لعذا المنجع ضمن أفضل المنتجعات عالمياً . ولقد أشار أن هذا التصنيف وهذه الشهرة هم نتاج العمل المستمر والتطوير الدائم بحثاً عن راحة الضيوف.

يقع منتجع المها بُعد 45 دقيقة بالسيارة من مدينة دبي , و عند الوصول إلى البوابة الرئيسية، ستجد أمامك طريق رملي يأخذك الى الصحراء لمسافة 8 كم تقريبًا حتى تصل إلى المبنى الرئيس للمنتجع . كما يتميز هذا المنتجع الصحراوي بالحياة البرية مع حرية التجوال وإطلالات رائعة وساحرة على الصحراء كما يتكون من عدد 42 جناح خاص للاسترخاء ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية على مستوى المنتجع كله .

صمم المنتجع على الطراز البدوي الممزوج بالتراث العربي الفخم ، كما قاموا بتشيد الخيام و تزويدها بمسابح خاصة  ليتمكن الزائر من التحكم بدرجة حرارتها , كما هناك ايضاً تراسات خاصة للتشمس وغرفة نوم كبيرة مع ترتيبات للجلوس و حمامات واسعة مع حوض استحمام  منفصل ووسائل راحة فاخرة من ماركة بلغاري , ولمحبي القهوة سيجدوا متعتهم هناك حيث آلة الاسبريسو لصنع القهوة وقنينة من الشيري .

تتنوع أساليب الراحة في المنتجع لتلبي إحتياج كل فرد , حيث يمكن التوجه إلى سبا spa للحصول على الإسترخاء و المتعة ، فالمعالجيين هناك هم متخصصون في التدليك ويمكنك مساعدة الزائر في إختيار أفضل المساج الملائم له فهم على قدر عالي من التأهيل .

اقرأ ايضاً :   بدء بناء مشروع جزيرة كاملة على شاطئ جميرا في دبي

كما يمكن للضيف ايضاً إختيار العديد من الأنشطة من بين الصيد بالصقور في الصباح الباكر أو القيادة في الكثبان الرملية أو المشي في الطبيعة , كما يوفر المنتجع مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع .