هيلتون العين يستعد لاستقبال الزوار في رمضان ببرامج خاصة

هيلتون العين يستعد لاستقبال الزوار في رمضان ببرامج خاصة

ابحث هنا

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، كشف فندق هيلتون العين النقاب عن قائمة طعام الإفطار والسحور الخاصة به من خلال خبرة الشيف عادل نجاتي الذي يسعى إلى إضافة مذاق مميز لكل طبق يتم تقديمه.

هيلتون العين

مع أكثر من 30 عاما من الخبرة، حقق الشيف عادل تجربة لا مثيل لها مع قوائم الطعام الفاخرة من خلال عمله مع سلسة هيلتون التجارية، وفي نهاية المطاف سافر إلى العين كضيف شيف في شهر رمضان.

وسيكون الزائرين هذا العام على موعد مع زيارة مطعم “فليفورز” الرائع في فندق هيلتون العين، للاستمتاع بمحموعة متنوعة مع الوصفات الشهية التي يقدمها الشيف عادل من المأكولات العربية في احتفالات شهر رمضان، حيث يبلغ سعر البوفيه 120 درهم إماراتي للبالغين و 60 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 11 سنة، كما سيحصل الضيوف على وجبتين إضافيتين للإفطار مجانًا في نفس اليوم لكل 10 وجبات إفطار.

وتعد وجبات الإفطار في مطعم “فليفورز بفندق هيلتون العين مليئة بالاختيارات من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق التي ترضي كافة الأذواق والرغبات.

يمكن لأولئك الذين يختارون تجربة جلوس فخمة الاستمتاع بإفطار رمضاني فاخر في الخيمة الرمضانية ذات الإطلالة الخلابة والقائمة المتنوعة، حيث يمكن الاستمتاع بأطباق شهية من المقبلات والمأكولات والحلويات الرئيسية مع مشروبات رمضانية مميزة بسعر 99 درهم إماراتي للشخص الواحد، بما في ذلك الماء وعصائر رمضان.

وذكرت ادارة الفندق ان “الخيمة الرمضانية المكيفة هي المكان المفضل للزوار خلال شهر رمضان المبارك حيث يقضي الزوار أمسيات جميلة على أنغام الموسيقى العربية الهادئة و يستمتعون بتناول وجبات السحور وسط المشاهد الخلابة لحديقة “مكاني”.

 

 

ابحث هنا