ريكسوس بريميوم دبي يطلق العروض المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

ريكسوس بريميوم دبي يطلق العروض المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

ابحث هنا

اكتشف التقاليد الحقيقية لشهر رمضان المعظم في مطعم “تركواز دبي” في ريكسوس بريميوم دبي ، الذي يقدم لك فرصة تذوق النكهات المحلية الأصيلة من المطبخ التركي  وتجربة الخدمة التي لا تقارن، والضيافة الحقيقية ، والأجواء الرمضانية التي لا تنسى.

ريكسوس بريميوم دبي

وكشف مطعم تراكوز دبي عن تجربة إفطار مبهجة حقا مع الذوق المميز والخدمات للجميع، وذلك ما ما يقدمه من مجموعة من الأطباق التي تناسب بوفيه الإفطار الفخم، وذلك تماشياً مع التراث التركي مقابل 199 درهم فقط للشخص الواحد، بما في ذلك مجموعة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة والشوربات والسلطات والمأكولات الرئيسية من اللحوم المشوية النضرة المعدة بعناية من النكهات التركية والدولية، كما سيتبع البوفيه مجموعة من الحلويات والفواكه الطازجة التي تكملها أفضل العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والقهوة العربية.

جدير بالذكر أن الفندق سيقدم أيضاً السحور ضمن راحة وخصوصية في غرفتك الخاصة مما يضمن أقصى درجات الراحة للنزلاء بسعر 149 درهم إماراتي للشخص الواحد.

زيعتبر ريكسوس بريميوم دبي الوجهة التي تنفرد بمجموعة من التجارب الفاخرة التي لا مثيل لها، مما يجعله مثالياً لإقامة أمسية إبداعية لذيذة ستمثل تجربة راقية للذواقة بصحبة الأصدقاء والعائلات.

يتميز ريكسوس بريميوم دبي بمرافق عالمية المستوى وديكورات داخلية معاصرة وديكور رائع  ويقدم أفضل المطاعم ومرافق الترفيه واللياقة البدنية والاسترخاء.

ويطل هذا الفندق على المياه من شاطئ رملي خاص ، ويقع على مسافة قريبة من الممشى وشاطئ مارينا ومرسى دبي. ويوجد أيضاً في مكان قريب نادي الإمارات للغولف ودبي مارينا مول.

يمكنك عند الإقامة في هذا الفندق الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ الرمال الخاص في ريكسوس بريميوم دبي اقضي يوماً من الاسترخاء في السبا متكامل الخدمات. ثم استمتع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق الثلاثة.

تحتوي جميع الغرف الـ 414 على أحواض استحمام عميقة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس، فضلا عن ذلك تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة والثلاجات ، وكذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية.