وجهات رخيصة للسفر والسياحة في عام 2018 .. سافر إليها قبل أن تصبح للأثرياء فقط

وجهات رخيصة للسفر والسياحة في عام 2018 .. سافر إليها قبل أن تصبح للأثرياء فقط

ابحث هنا

إن كنت تبحث عن وجهات رخيصة للسفر والاستمتاع في عام 2018، فلا تتردد وتبحث كثيرا عن تلك الوجهات، فقد جمعنا لك اليوم مجموعة من أرخص الوجهات السياحية التي يمكنك الانطلاق إليها في العام الجديد، والتي ستمنحك السعادة والترفيه دون قيود، فماذا تنتظر، خطط من الأن للزيارة قبل أن تصبح تلك المدن والوجهات للأثرياء فقط، فما بين مدينة هافانا الكوبية وجوهانسبرج الجنوب أفريقية، ومدينة تايبيه في تايوان وغيرها ستستمتع كثيرا.

وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

هافانا، كوبا .. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

وجهات رخيصة

تقدم هافانا لزائريها مجموعة واسعة من المعالم السياحية المميزة التي تتباين ما بين المتاحف والقصور والساحات العامة والكنائس والقلاع، كما تقدم أيضا الفرص الترفيهية الممتعة من الباليه والفن والموسيقى والمهرجانات مع المعارض التكنولوجية والأنشطة الثقافية المميزة التي يقدم الكثير منها مجانا او بأسعار رمزية.

إذا كنت لا تمانع في تقاسم ركوب السيارة مع السياح الآخرين، سيارات الأجرة المشتركة هي خيار جيد ورخيص للتحرك في جميع أنحاء هافانا.

جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

أحيانا ما يتجنب السائحين السفر إلى جوهانسبرغ بسبب ما ينتشر عنها من أنها مدينة عنيفة، ومع ذلك، شهدت أجزاء كبيرة من المدينة في السنوات الأخيرة تجديدا حضريا مثير للإعجاب، حتى أن جوهانسبرج تعتبر الآن وجهة أكثر أمانا، واكثر روعة للاستمتاع، بما في ذلك العديد من المعالم السياحية الرائعة وأماكن الترفيه الممتعة المثالية لكافة أفراد الأسرة، فلماذا لا تجعل منها وجهتك المقبلة، فلازالت رخيصة ومناسبة لأصحاب الميزانيات القليلة.

تايبيه، تايوان.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

مثل المدن الأخرى في المجتمعات الإبداعية المزدهرة، تايبيه تتمتع بنموا غير مسبوق على الصعيد العالمي، ولكن هذا يعني أيضا أن المدينة سوف تصبح قريبا أقل جاذبية لمن يبحثون عن وجهات آسيوية رخيصة، حيث ستشهد كثافة في الحشود السياحية مع ارتفاع في أسعار الإقامة والغذاء، فلا تتردد في زيارتها قريبا قبل أن تتحول لأحد الوجهات المكلفة في العالم.

بيشكيك، قيرغيزستان.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

كانت قيرغيزستان وجهة سياحية غير شعبية كثيرا خلال السنوات الماضية، ولكنها قد أصبحت في الآونة الأخيرة مقصدا شعبيا في حد ذاتها، يأتي إليها الزوار لرؤية الحياة في مدن ما بعد السوفيت واستكشاف مسارات المشي البرية والجبال القريبة، ولعل رحلة قريبة إلى بيشكيك عاصمة جمهورية قيرغيزستان وأكبر مدنها، ستمنحك فرصة لن تتكرر للاستمتاع والاسترخاء بين المشاهد الطبيعية الخلابة من الجبال والسهول بعيدا عن صخب وروتين الحياة اليومية.

مدينة بوخارست، رومانيا.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

رومانيا هي الوجهة الأوروبية السياحية الآخذة في الصعود خلال الفترة الأخيرة. حيث تزايدت شعبيتها كثيرا ما بين محبي المدن الجميلة والمشاهد الطبيعية الخلابة فضلا عن المتنزهات والحدائق الترفيهية الممتعة، كما أنها تحظى بقبول كبير بين المسافرين من أصحاب الميزانيات القليلة، ولعل مدينة بوخارست العاصمة ذات الشوارع الجميلة والبلدة القديمة مع المباني المعمارية الفريدة، وفرص التسوق المذهلة لن تتركك ترحل دون وعد بالعودة من جديد، ولما لا وهي مدينة الذكريات السعيدة التي لا تنسى.

بالاوان، الفلبين.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

على الرغم من أن الفلبين لا تزال رخيصة، فقد بدأت الأسعار في جميع أنحاء البلاد ترتفع ببطىء في السنوات القليلة الأخيرة، قد شجع التدفق المستمر للزوار الدوليين من أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية على هذا الصعود في التكاليف، فيما يتعلق خاصة بأماكن الإقامة، وننصحك إن كنت من محدودي الميزانية عند السفر إلى الفلبين احتيار بالاوان لرحلة ممتعة، فلا تزال هذه المنطقة من الفلبين غير متطورة إلى حد ما، رغم كونها تتصدر القوائم كأجمل جزيرة في العالم.

وقد تم تصنيف جزيرة بالاوان كأفضل جزيرة في العالم 2015، فضلا عن تصنيفها كأفضل جزيرة في العالم في عام 2013، فتخيل كيف تبدو تلك الوجهة الممتعة، ذات المياه الواضحة التي لا تصدق، مع الشواطئ البيضاء، والعديد من أنواع النباتات والحيوانات الفريدة، فضلا عن العديد من الأنواع من الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية، كما توجد خمسة أنواع من السلاحف البحرية المهددة بالانقراض.

الوجهات الرئيسية في بالاوان هي العاصمة بويرتو برنسيسا، إل نيدو في شمال الجزيرة، وكذلك جزيرة كورون حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالغوص، أيضا سان فيسنتي هي وجهة رائعة أخرى في جزيرة بالاوان.

مسقط، عمان.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

وجهت سلطنة عمان اهتمامها إلى السياحة في الآونة الأخيرة، وباتت على قائمة أهم وأفضل الوجهات السياحية في بريطانيا وعبر أوروبا، حيث يأتي إليها الزائرين للاستمتاع بالطبيعة الجبلية والوديان الجميلة وفرص المغامرة المتنوعة، فضلا عن اكتشاف ثقافة غنية مع أصالة عربية لا تقارن، ومع تزايد عدد الزوار على أساس سنوي، اعمل على زيارة مدينة مسقط الفريدة، والتي لا تزال تقدم الكثير لزائريها بأسعار معقولة.

كولومبو، سريلانكا.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

تحظى أكبر مدن سيرلانكا المعروفة باسم كولومبو باهتمام بالغ من قبل أكبر المجموعات الفندقية في العالم خلال عام 2018، حيث تسلط فنادق ويندهام الضوء على عاصمة سريلانكا ليس فقط كمكان للعثور على بعض أشعة الشمس الشتوية، ولكن كبلد يسعى للتخلي عن الماضي العنيف والتوجه نحو مستقبل أكثر إشراقا.

الخرطوم، السودان.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

إذا حظيت بزيارة مدينة الخرطوم السودانية ستجدها عزبزي المسافر قد تطورت كثيرا، مع الكثير من التحديثات في البنية التحتية، بما في ذلك تأسيس الكثير من الفنادق الفاخرة وتطوير وسائل النقل العام، ما يعني كونها وجهة سياحية ممتازة للسفر في 2018 خاصة لمحدودي الميزانية، فلا تتأخر عن اكتشاف تلك الوجهة السياحية المميزة، التي قد ترتفع أسعارها مستقبلا ولا يتمكن من زيارتها سوى الأثرياء.

أستانا، كازاخستان.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

تحت شعار طاقة المستقبل، استضافت العاصمة الكازاخستانية أستانا في عام 2017 فعاليات معرض إكسبو 2017 بمشاركة 100 دولة،  وقد أصبحت بفضل هذا المعرض مدينة أستانا واحدة من الدول الصاعدة على خريطة السياحة العالمية كوجهة شعبية للباحثين عن وجهة مثالية متنوعة للزيارة.

تالين، إستونيا.. وجهات رخيصة للسفر في عام 2018

تالين هي جوهرة خفية على ساحل البلطيق، ولكنها لن تبقى خفية لفترة طويلة، فقد زارها العام الماضي ملايين السائحين من حول العالم، باعتبارها مدينة رائعة مع مغامرات طبيعية وساحلية مذهلة.

المدينة القديمة في تالين هي واحدة من أفضل المدن التي تم الحفاظ عليها في القرون الوسطى في أوروبا، وتضم الكثير من المعالم السياحية المذهلة والشوارع الرائعة للسير على الأقدام، وهي مدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو ، وتعد المركز السياسي والمالي والثقافي والتعليمي الرئيسي لإستونيا.

ابحث هنا