يونايتد إيرلاينز تزيد رسوم حقائب الأمتعة بمقدار 5 دولارات

يونايتد إيرلاينز تزيد رسوم حقائب الأمتعة بمقدار 5 دولارات

ابحث هنا

يونايتد إيرلاينز تزيد رسوم حقائب الأمتعة بمقدار 5 دولارات

أصبحت شركة يونايتد إيرلاينز أحدث شركة طيران تقوم بزيادة رسوم الأمتعة المسجلة هذا العام، حيث نفذت التغيير خلال عطلة نهاية الأسبوع.

من الآن فصاعدا، سيتعين على المسافرين الذين يسافرون في أمريكا الشمالية دفع 5 دولارات إضافية لكل حقيبة مسجلة، حسبما أكدت شركة طيران يونايتد إيرلاينز، حيث دفع ركاب الدرجة الاقتصادية الذين حجزوا التذاكر المحلية من 24 فبراير 40 دولارًا مقابل أول حقيبة مسجلة، أو 35 دولارًا إذا دفعوا مسبقًا عبر الإنترنت قبل 24 ساعة على الأقل من رحلتهم، بزيادة قدرها 5 دولارات، وستكون تكلفة الحقيبة المسجلة الثانية 50 دولارًا في المطار، أو 45 دولارًا مقدمًا، بزيادة 5 دولارات لكلا الخيارين.

وقال المتحدث باسم الشركة إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رفع رسوم الأمتعة منذ أربع سنوات، وأضاف أن شركة النقل كانت بصدد تركيب صناديق علوية أكبر للحقائب المحمولة على طائراتها الرئيسية.

يونايتد ليست الشركة الوحيدة التي قامت برفع أسعار الأمتعة المسجلة، ففي وقت سابق من هذا الشهر، قامت شركة جيت بلو إيروايز بزيادة رسوم الأمتعة الخاصة بها بمقدار 10 دولارات، كما قامت الخطوط الجوية الأمريكية أمريكان إيرلاينز بالمثل بزيادة رسوم الأمتعة، وفي شهر يناير، قامت خطوط ألاسكا الجوية أيضًا برفع أسعار الأمتعة المسجلة بمقدار 5 دولارات.

 رسوم الأمتعة ليست هي الشيء الوحيد الذي تغيره يونايتد، ففي أواخر العام الماضي، قامت شركة الطيران بتحديث إجراءات الصعود إلى الطائرة للسماح للمسافرين في المقاعد ذات النوافذ والمقاعد المتوسطة بالصعود مبكرًا في محاولة لتسريع العملية. وفي الصيف الماضي، قامت شركة النقل أيضًا بتحديث تطبيقها للسماح للعملاء بإعادة حجز رحلتهم تلقائيًا في حالة تأجيلها أو إلغائها، بالإضافة إلى طلب قسائم الوجبات أو الفنادق أو النقل البري، وقامت هذا الأسبوع برفع رسوم الأمتعة لتصبح أحدث شركة طيران في زيادة رسوم الأمتعة.

كما قامت الشركة بتوسيع شبكتها من خلال إطلاق الكثير من الرحلات الجوية الجديدة إلى كندا، والمزيد من الخدمات إلى فلوريدا.

وقد ذكرت التقارير أن شركات الطيران الأمريكية قد جمعت ما يقرب من 6.8 مليار دولار من رسوم الأمتعة في عام 2022 – و5.5 مليار دولار في الأشهر التسعة الأولى من عام 2023.