قصر الامارات يطلق مفهوم جديد للبرنش العائلي كل جمعة

قصر الامارات يطلق مفهوم جديد للبرنش العائلي كل جمعة

ابحث هنا

يطلق فندق قصر الامارات هذا الموسم مفهوما جديدا لبرنش الغذاء من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية الرائعة، فضلا عن الاستمتاع بتجربة لا تقارن من خيارات الترفيه المذهلة..

قصر الامارات

وسيتمكن الضيوف بفندق قصر الامارات في نهاية الأسبوع من اختيار ما تشتهي أنفسهم من مجموعة الأطباق المتنوعة وسط روعة الأجواء الجميلة والحدائق المورقة والأشجار الخضراء والزهور اليانعة، وذلك على أنغام الروائح الشهية لأطباق “الفروماغيري” و “بولانغيري” لتستمتع بأشهى النكهات الشهيرة.

تتنوع الأطباق في الفندق ما بين المأكولات المتوسطية، بما في ذلك التاباس الإسباني، والمازة العربية فضلاً عن أشهى العصائر من ركن الفاكهة، فضلا عن البرغر واغيو، لقيمات الأضلاع المشوية على شواية باريا، ولا تنسى أن تترك مساحة لتجربة أطباق البيض العضوية، وتجربة ركن الباييلا، وزيارة ركن السمك والبطاطا الذائع الصيت.

فضلا عن ذلك، توج غداءك بأسلوب قصر الإمارات الحقيقي مع مقهى القهوة والمعجنات وأكشاك البولانغيري ، التي تم إنشاؤها بواسطة الشيف التنفيذي الجديد للفطائر الفرنسية فرانسوا ليو.

واستلهامًا من أسواق الطعام الأوروبية الشهيرة مثل لبوكريا في برشلونة، يستحضر مطعم برنش في القصر سوقًا راقيًا في موقع متميز في القصر مع الخدمة الأنيقة والموسيقى الحية أثناء تناول الطعام.

يعود “برنش القصر” الأكثر جمالا في المدينة في يوم الجمعة 26 أكتوبر ويستمرّ حتى نهاية إبريل 2019، ليحظى الجميع كل يوم الجمعة بأروع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما سيتم تخصيص بعض الترفيه عن الأطفال حتى يتمكن الوالدان من الاسترخاء وسط حدائق قصر الإمارات المورقة في معرفة أن أطفالهم يعاملون كأمراء وأميرات.

المكان: لا بريساس

التوقيت: كل يوم جمعة من الساعة 12.30 ظهراً- 4 عصراً

الأسعار

370 درهم إماراتي صافي- مع المشروبات الغازية

465 درهم إماراتي صافي- مع مشروبات العنب

680 درهم إماراتي صافي- مع استهلاك غير محدود للمشروبات الخاصة

780 درهم إماراتي صافي- مع المشروبات الفرنسية الخاصة

الأطفال ما بين 6-10 سنوات: 185 درهم إماراتي صافي

ابحث هنا