خبراء السفر يكشفون أفضل 6 وجهات سفر فاخرة في 2024

خبراء السفر يكشفون أفضل 6 وجهات سفر فاخرة في 2024

ابحث هنا

خبراء السفر يكشفون أفضل وجهات السفر الفاخرة في 2024

في عصر رحلات القطار البانورامية والرحلات الجوية، والرحلات البحرية، هناك الكثير من الخيارات الفريدة التي قد تحتار في الاختيار ما بينها، لذا فقد كشف موقع Business Insider مؤخرا عن أفضل ست وجهات سفر فاخرة في عام 2024، لتسهيل عملية الاختيار، وذلك وفقا لأراء خبراء السفر الدوليين.

جرب منتجع سفاري صحي في جنوب أفريقيا

تعد جنوب إفريقيا موقعًا رائعا للسفر الفاخر بفضل رحلات السفاري الرائعة، وتوفر النزل المميزة لهذا الغرض، ويوصي الخبراء بـ Kateka Lodge، وهو منتجع سفاري صحي يقع في حديقة كروجر الوطنية والذي تم افتتاحه في سبتمبر 2023، ويقدم علاجات السبا واليوغا ومغطس.

 ويبدأ سعر الإقامة لليلة واحدة لشخص واحد من 28800 راند جنوب أفريقي، أو حوالي 1511 دولارًا، وفقًا لموقعه على الإنترنت.

وقال الخبراء إن مخيم Loapi Tented Camp في تسوالو يعد خيارًا رائعًا آخر، حيث يوفر مخيم السفاري الفاخر ركوب الخيل ومشاهدة الطيور، ويوجد أيضًا مطعم للمأكولات الفاخرة بقيادة الشيف جان هندريك فان دير ويستهويزن الحائز على نجمة ميشلان، ويبدأ سعر الإقامة لليلة واحدة من 46700 راند جنوب أفريقي، أو حوالي 2451 دولارًا للشخص الواحد، حسبما يذكر الموقع.

وإذا كنت ترغب في تجربة جنوب أفريقيا ولكنك تميل أكثر إلى زيارة المدينة، يقترح خبراء السفر زيارة كيب تاون، عاصمة البلاد، المعروفة بفنادقها الخمس نجوم ومطاعمها الفاخرة.

عندما يتعلق الأمر بالطعام، يوصي الهبراء بسلسلة المطاعم الفاخرة La Colombe وFYN، المعروفة بقائمة طعامها المستوحاة من المطبخ الآسيوي والفرنسية، وقد تم اختيارهما ضمن أفضل 100 مطعم في العالم لعام 2023.

قم بجولة خاصة بين المناظر الطبيعية الخلابة في الأرجنتين

تعد الأرجنتين “واحدة من أفضل” وجهات السفر الفاخرة لعام 2024 بسبب أماكن الإقامة ذات الخمس نجوم ومناطق الجذب الخارجية.

وينصحك الخبراء عند الزيارة بالبقاء في أواسي إجوازو، وهي عبارة عن مجموعة من 14 فيلا خاصة تحيط بها الغابات الأطلسية المطيرة، وتحتوي كل فيلا على تراس خاص ومغطس وإمكانية الوصول إلى دليل خاص للرحلات إلى شلالات إجوازو القريبة، وهي أحد أكبر شلالات العالم.

وتبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 2300 دولار للفيلا الواحدة، وهناك حد أدنى للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ، وفقًا لموقع أواسي إجوازو الإلكتروني.

بورا بورا

يرى الخبراء أن بولينيزيا الفرنسية تعد واحدة من أفضل الوجهات الفاخرة لعام 2024 لأنها تقدم قيمة جيدة مقابل المال وغير مزدحمة.

ويصف الخبراء بورا بورا التي تتكون من خمسة أرخبيل و118 جزيرة، بأنها بديل “غير ملوث تمامًا” لهاواي بسبب ساحلها المبهر وخيارات الإقامة الفاخرة.

رحلة بحرية نرويجية

قال خبراء السفر إن محبي الرحلات البحرية يجب أن يفكروا في القيام برحلتهم القادمة حول النرويج، حيث تشتهر الدولة الاسكندنافية بمضايقها والأنهار الجليدية المتجمدة والغابات الجميلة المحمية من قبل اليونسكو، ويمكنك رؤية كل ذلك وأنت على متن سفينة فاخرة.

مدغشقر

يشير الخبراء إلى أن مدغشقر مكان رائع لاكتشاف الحياة البرية، مما يجعلها بديلاً ساحرا لكوستاريكا.

وقال أحدهم: “في الواقع، مدغشقر موطن لثروة من الحيوانات التي لن تجدها في أي مكان آخر على وجه الأرض، بما في ذلك أنواع الليمور، والحرباء، وتينريكس، والحفريات، والحرباء العملاقة”.

وأضاف: “فيما يتعلق بالإقامة، هناك الكثير من النزل والفنادق الفاخرة للغاية”.