قام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله”، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بوضع حجر الأساس للمشروع  الجديد ” ميدان ون مول دبي و ذلك يوم أمس في احتفال كبير قد تم إقامته في مدينة محمد بن راشد في إمارة دبي،  و من المتوقع أن يتم إنجاز و بلوغ هذا المشروع في وقت إنطلاق مشروع اكسبو دبي لعام 2020.

ون مول دبي

ون مول دبي

انشاء ون مول دبي

ترأس الوفد رفيع المستوى  إلى موقع المشروع , نائب رئيس الدولة محمد بن راشد آل مكتوم  و ذلك  في الاحتفالية التي حضرها كبار الشخصيات و خبراء التجزئة في منطقة الشرق الأوسط و العالم، حيث أنه قام بالخطوة الأولى من أجل إطلاق الأعمال الإنشائية.

يعتبر ” ميدان ون مول “  هو ركيزة مشروع ميدان ون و سيحتوي على 620 محلا تجارياً و متجرين من المتاجر الكبيرة علاوة على ذلك  هايبر ماركت بمساحة 131,150 قدم مربع. سيتم تشغيل” ميدان ون مول “ بالتكنولوجيا الذكية التي سيتم تطبيقها على  القبة السماوية القابلة للطي، والتي ستقوم بإعادة رسم ملامح الوجهات التسوقية والترفيهية والمسلية.

سيستمتع الزوار بفرصة التمتع بأفضل الماركات التجارية الموجودة في مختلف أنحاء العالم، إلى جانب مجموعة المنتجات المتميزة و الجديدة في المنطقة، ميدان ون مول هو أول مول تجاري يتم إنشاؤه بشراكة وثيقة مع الشركات التجارية الدولية بقطاعات التجزئة.

و من الجدير بالذكر أن مجموعة من نخبة من الأسماء المرموقة قد تعاونت فيما بينها من اجل إطلاق فكرة المول , و من اجل إنشاء مساحات تلبي متطلبات هذه الماركات العالمية واحتياجاتها بهدف استغلال  هذه المساحة و توفير تجربة غير مسبوقة للزوار و للعملاء .

القبة السماوية القابلة للطي تمتاز بأبعاد 160 مترا في 100 متر، كما يمتاز ايضاَ ميدان ون مول بوجهات تجارية غير موجودة في مكان اّخر، كما سيقوم المول بتوفير خيارات عديدة للتسوق و فتح المطاعم المختلفة أمام الزوار.

اقرأ ايضاً :   القرية العالمية تتصدر تصنيف وجهات الترفيه بالإمارات

سيضم مول “ميدان ون مول” 620  محلا تجاريا و اثنين من المتاجر الكبيرة  وهايبر ماركت بمساحة 131,150 قدم مربع
إلى جانب ممشى يدعى سنترال كانيون طوله 1,315 قدم بالاضافة الي القبة السماوية القابلة للطي بابعاد 160 مترا في 100 متر والنافورة الراقصة الكبيرة التي يصل طولها الى 380 متراً. علاوة على ذلك,120 مطعماً و 21 صالة للعروض السينمائية و 12,000 موقفاً للسيارات.