انضم مؤخراً فندق جيه إيه أوشن فيو دبي لقائمة فنادق الخمس نجوم، بعد أن حصل على التصنيف الرسمي من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “DTCM” كفندق شاطئي من فئة خمس نجوم.

فندق جيه إيه أوشن فيو JA Ocean View Hotel الشاطئي الواقع في منطقة دبي مارينا مؤخراً احتفل بحصوله على هذا التصنيف بعد السعي الدؤوب من قبل جيه إيه للمنتجعات والفنادق للارتقاء بمرافقها نحو التميز والتفرد.

ويتميز فندق جيه إيه أوشن بفيو بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الساحرة تتمتع بها جميع الغرف والأجنحة التي يحتويها، كما تتضمن كل غرفة على شرفة خاصة، بالإضافة إلى ذلك، توفر غرف وأجنحة الفندق مزايا مجانية ووجبات خفيفة والدخول إلى صالة Coral في الطابق الـ 24. ويمكن لما يصل إلى شخصين بالغين وطفلين الإقامة في الغرفة، كما تتوفر غرفاً عائلية أكبر.

فالفندق الذي يقع في ممشى”جي بي ار” في منطقة دبي مارينا على بعد خطوات فقط من شاطئ جميرا يشتمل على ستة مطاعم، إلى جانب السبا وصالون التجميل وصالة للألعاب الرياضية مجهزة بمعدات “سبيدفليكس”، فهو يعتبر الوجهة الأشهر للزوار مع سهولة الوصول إلى الشاطئ والإطلالات الخلابة على جزيرة نخلة جميرا، وهو يتيح لك فرصة مشاهدة أهم معالم دبي من شرفة غرفتك.

وقال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة جي إيه للمنتجعات والفنادق: “يعكس قرار رفع تصنيفنا من 4 إلى 5 نجوم سعينا المتواصل إلى تطوير استراتيجيتنا التي من شأنها تعزيز التكامل ضمن محفظة أعمالنا”.

وأكمل تومسون: “حققت استراتيجيتنا التحسينية المؤسسية أثراً ملموساً على محفظتنا، إذ أثمرت التعديلات التي أجريناها على فندقنا جيه إيه مانافارو في المالديف عن إدراجه ضمن أفضل 10 منتجعات عالمية في حفل توزيع جوائز اختيار مسافري تريب أدفايزر 2017”.

اترك رد