قالت السيدة تانيا دوباس مديرة هيئة لوزان للسياحة ان  مهرجان لوزان الصيفي 2017 يشهد اقبالا كبيرا من الزوار الخليجيين هذا العام نظرا للبرامج المشوقه التي يتضمنها والتي تلائم كل افراد العائلة .

وذكرت أن هذا المهرجان الذي يستمر حتى 23 سبتمبر القادم يضم أنشطة عائلية مجانية  التي يصل عددها إلى أكثر من 400  نشاطا وفعالية و عروض مميزة تبرز ثقافات لوزان المتنوعة.

من جانبه أعلن السيد والتر لوزر،  مدير المشاريع لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في هيئة لوزان للسياحة، عن البرامج السياحية العائلية المقدمة نظرا للاقبال الكبير من السياح الخليجيين. و أضاف قائلا: ” نتطلع بالترحيب بالسياح الخليجيين في موسم الصيف حيث يتركز هدفنا على تطوير لوزان كوجهة سياحية شاملة و نعمل على تطوير الفنادق الفاخرة الجديدة بما يتناسب مع متطلباتهم و توفير العديد من الأنشطة الترفيهية و الثقافية”.

وأوضح ان هيئة “لوزان للسياحة” اطلقت عروض صيف 2017 المثالية للعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع شركة نيرفانا للسفر و السياحة، و شركة “دناتا”  للعطلات وشركة “كانو” للسياحة بدبي .

وأشار الى  إبرام هذه العقود مع أفضل ثلاث شركات سفر و سياحة في الشرق الأوسط ” لنعمل سوياً على جذب أكبر عدد ممكن من السياح الخليجيين حيث نقدم برامج سياحية مناسبة لجميع أفراد العائلات”.

وأضاف قائلا ” تتميز مدينة لوزان بثقافتها الغنية و بمهرجاناتها الفنية و المطاعم الشهيرة و الحائزة على جوائز “ميشلان ستار” العالمية بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية و العروض الثقافية و الرحلات البحرية في بحيرة جنيف الخلابة و المتاحف العريقة منها المتحف الأوليمبي الفريد من نوعه في العالم.

وقال انه  بإمكان العائلات قضاء أجمل الأوقات في منطقة “غلاشييه 3000” الثلجية في فصل الصيف و التي تطل على جبال الألب و مونت بلانك و ماترهورن من على جسر “بيك ووك باي تيسو” الذي يصل طوله إلى 107 متر. و تضم منطقة “غلاشييه 3000” عددا من الحدائق الترفيهية و جولات ثلجية و جولات حول المنطقة عبر مقاعد “آيس اكسبريس” المعلقة في الهواء.

اقرأ ايضاً :   اماكن سياحية في سويسرا وانشطة ترفيهية مقترحة لصيف 2017

مواضيع مشابهة

اترك رد