مطعم بلاج الشاطئي يعود لرواده في منتجع جميرا زعبيل سراي بعد تطويره

مطعم بلاج الشاطئي يعود لرواده في منتجع جميرا زعبيل سراي بعد تطويره

ابحث هنا

أعيد مؤخراً افتتاح مطعم بلاج الشاطئي داخل منتجع جميرا زعبيل سراي، وذلك بعد إغلاقه لفترة قصيرة بغرض إجراء بعض التعديلات عليه.

مطعم بلاج الشاطئي يشتهر بأنه أفضل المطاعم في الفندق، فهو يقدم لرواده قائمة مأكولات انتقائية جديدة ومحدثة تحتوي على أكثر من 35 صنف شهي جديد مستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط.

ومن بين الأطباق الجديدة التي يقدمها المطعم في قائمته الجديدة البيتزا المحضرة في فرن الحطب، والقريدس والخروف المغطى بالأعشاب، بالإضافة إلى المأكولات الإسكندنافية وبعض الأطباق الأخرى المنتقاة بعناية من مطابخ عالمية.

ويتميز مطعم بلاج بأعلى مستويات من الخدمة والأجواء العصرية المريحة والهادئة، ويعتبر المكان الأمثل للقاء شركاء العمل أو تناول الطعام مع العائلة، ويعمل المطعم يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الخامسة مساءاً. وتكون أجواؤه مليئة بالمرح والسعادة والحيوية، فضلاً عن رائحة الطعام التي تغلف المكان فتحفز الشهية وتجعل الجلوس فيه أكثر متعة لعشاق تناول الطعام في أجواء استثنائية.

وسيحتفظ أيضاً مطعم بلاج الشاطئي بمجموعة من أشهر الأطباق التي كان يقدمها في قائمته القديمة قبل تعديله وتطويره، كونها كانت تحظى برضا رواده ويقبل الجميع على تناولها، ولكن تم إضافة بعض الأطباق الجديدة للقائمة لتزداد فرصة الاختيار للزبائن من بين مجموعة من أشهى المأكولات في مطابخ منطقة البحر المتوسط وأوروبا.

الجدير بالذكر أن منتجغ جميرا زعبيل سراي يعتبر من فنادق الخمس نجوم الكبرى، وهو يقع على هلال جزيرة النخلة دبي، بالمنطقة المقابلة لمدينة دبي للانترنت ويتكون من 405 من الغرف الواسعة، إضافة الى 38 مسكن ملكي، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببركة السباحة التي توجد على السطح مع إطلالة على شارع الخليج، كما يوفر الفندق النادي الصحي والجيم لممارسة مختلف الرياضات البدنية.

ابحث هنا