إذا كنت تقيم في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة، وتريد تناول أكلة شهية من المشاوي العربية، فعليك أن تتوجه فوراً إلى مطعن “باربيكيو” الذي تم افتتاحه مؤخراً داخل فندق “ريكسوس باب البحر” بجزيرة المرجان.

المطعم يلفت الانتباه بشدة بسبب موقعه المميز وديكوراته الملفتة، وبالطبع أكلاته الشهية المتبلة على الطريقة العربية. ويتميز مطعم “باربيكيو” الفاخر أيضاً بأجوائه الحيوية و العربية التقليدية، حيث يمكنك الاستمتاع بجلسة مريحة في الهواء الطلق. كما يوفر تجربة متكاملة لجميع الضيوف و النزلاء حيث يوفر مجموعة متنوعة من أشهى أطباق المشويات.

فإذا كنت تسعى لتجربة تتميز بالفخامة والرفاهية، فعليك بالتأكيد أن تصطحب أصدقائك إلى مطعم “باربيكيو” في فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة مرجان برأس الخيمة حتى تستمتع بأشهى أطباق المشويات على الطريقة العربية المميزة.

وسيكون مطعم “باربيكيو” إضافة رائعة ومميزة لسلسلة المطاعم التي يحتضنها فندق ريكسوس باب البحر، والذي يفخر بأن مطاعمه هي الأجود والأفضل في الإمارات، كونها تحتفظ بالعديد من الجوائز المرموقة، خاصة بعد أن تم مؤخراً ترشيح مطعم “ميت بوينت” كواحد من أفضل 5 مطاعم في الامارات خلال حفل توزيع جوائز “بي بي سي” 2017 لأفضل المأكولات.

الجدير بالذكر أن مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات قد تم تأسيسها في عام 2000، حيث حققت انتشاراً واسعاً، وصارت واحدة من أسرع المجموعات الفندقية نموا في العالم، خاصة وأنها تركز على تقديم الضيافة التي لا مثيل لها وسط محيط فاخر ولديها اكثر من 6500 موظف يعملون بفنادقها في جميع أنحاء العالم.

يوجد في قلب كل فندق ومنتجع ريكسوس نادي صحي متطور مع حمام تركي أصيل ويقدم كل فندق مجموعة متميزة من المطاعم والحانات، وبرنامج ترفيه مثير الى جانب مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة.

اترك رد