يعد متحف الإمارات هو واحداً من أحدث المؤسسات الثقافية في دولة دبي , وعلى اّثر ذلك قام مطعم الرمال السبعة بإفتتاح ثاني فروعه في دبي في متحف الاتحاد . لن يتمتع زوار المتحف من  معرفة تاريخ تأسيس الدولة الإماراتية فقط , بل سيستمتعون بتجربة تذوق أرقى المأكولات الإماراتية المحلية في مطعم الرمال السبعة و الذي بدوره يقدم أشهى المأكولات المحلية التقليدية و الذي يأخذ رواده كذلك في رحلة ثقافية عبر الإمارات السبعة و ذلك من خلال المأكولات الإماراتية الشهية.

مطعم الرمال السبعة

مطعم الرمال السبعة

مطعم الرمال السبعة في دبي

يقوم الفرع الجديد من مطعم الرمال السبعة  بمتحف الاتحاد بتقديم الوجبات السريعة في الـ “بيسمنت كافيه”، علاوة على ذلك يقدم ايضاً  في طابقه الأول الخيار التقليدي لتناول أشهي المأكولات الإماراتية داخل المطعم . يمكن الإختيار من العديد من الأصناف المتاحة في “بيسمنت كافيه”  فهناك : الحلويات التقليدية ، و السلطات الطازجة، و اللفائف الشهية ، و الساندويتشات ذات الطعم الرائع ، و الآيس كريم بحليب النوق، و إلي جانب الأطباق الرئيسة تشمل خيارات قائمة الطعام المقبلات و اللفائف.

يعتبر مطعم الرمال السبعة هو مزيج من النكهات والإبداعات الأصيلة فهو متخصص في المأكولات الإماراتية و المملوك لمركز دبي التجاري العالمي . يقع مطعم الرمال السبعة على الـ شاطئ المقابل لجميرا بيتش ريزيدنس ، بجوار فندق شيراتون. يعتبر مطعم الرمال السبعة مطعماً و مقهى كما أنه يعمل على مدار اليوم  , و يقوم بتقديم الوجبات الثلاث الرئيسة ، و المأكولات السريعة، بالإضافة إلى الشيشة، أما الفرع الثاني فيقع في متحف الإتحاد بشارع جميرا.

بعض الأصناف التي يقوم المطعم بتقديمها:

المقبلات : حمص , تبولة , جرجير و سلطة المانجو الخضراء في طبق واحد مع الخبز الطازج.

اللفائف : لفائف كباب لحم الغنم و ولفائف الدجاج.

اقرأ ايضاً :   افتتاح مطعم شيفال العصري في فندق لافيل سيتي ووك

الأطباق الرئيسة : عيش ولحم , مشاوي الدجاج , فوقة السمكسمك محلي مطهو بعناية، مع الأرز بنكهة البهارات الخاصة ) , مكبوس لحم الغنم.

علاوة على ذلك , تضم قائمة الطعام خيارات متنوعة متضمنة اللقيمات الإماراتية الصغيرة، و الحلويات، و مأكولات للأطفال .

الحضور بالسيارة جيد جداً فهناك خدمة صف السيارات مجاناً. المطعم مفتوح يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة ال8 مساءً .