مجموعه ماجد الفطيم تفتح أبواب مول مصر للمتسوقين والزائرين

مجموعه ماجد الفطيم تفتح أبواب مول مصر للمتسوقين والزائرين

ابحث هنا

 ماجد الفطيم هي شركة رائدة في مجالي تطوير و إدارة المراكز التسويقية، و في إنشاء المدن المتكاملة في الشرق الأوسط و في إفريقيا و آسيا. قامت الشركة مؤخراً بإفتتاح يوم الخميس الماضي الموافق ال2 من شهر مارس 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً مركزً تسويقياً إقليميً عملاق و هو ” مول مصر “.

مول مصر

مول مصر

افتتاح مول مصر

قد كلف هذا المشروع لتنفيذه 722 مليون دولار أمريكي , يقوم هذا المول الجديد بجذب المتسوقين و الزائرين كما انه من المتوقع أن يكون  أول مول يقوم بترفيه و إستمتاع زواره نظراً لأحدث و لأرقى التجارب التسوقية و الترفيه المقامة به.

تعتبر مجموعة ماجد الفطيم ” مول مصر ” هو أكبر مشروعاتها التي تم إقامتها في السوق المحلي، و ذلك لأنه المشروع الأهم في دعم الخطط الإستثمارية و الإستراتيجية للمجموعة في مصر، حيث انه أُقيم على مساحة تأجيرية بإجمالية 165,000 متر مربع بتكلفة قدرها ما يقرب من 23 مليار جنياً مصرياً. مدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات هو المكان الذي يضم ” مول مصر ” و يعتبر هذا المكان بمثابة المكان الأمثل نظراً لأنه موقع يشهد حركة مرورية متواصلة على مدار ال 24 ساعة.

يقدم مول مصر مجموعة من المجالات الترفيهية مثل ” سكي مصر ” لتساقط الثلوج و هو الأول من نوعه في مصر و في قارة إفريقيا. كما يضم المول ايضاً  صالات سنيما ڤوكس بها 21 صالة و مزودة بشاشات عرض تعمل بنظام 4DX إلى جانب أربع شاشات جولد و شاشة I MAX وشاشتين مخصصتان للأطفال و 13 صالة عرض و بذلك يكون إجمالي المقاعد هو 2473 مقعد.

مول مصر هو واجه ناجحة لمول الإمارات في الإمارات العربية المتحدة , يعد هذا المول هو واحداً من ألمع و اشهر وجهات التسوق على مستوى العالم. السوق المصري هو من الأسواق التي لها مستقبل مشرق لجموعة ماجد الفطيم. مول مصر سيقوم بتوفير ما يقرب من 41,000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة, كما تضم العديد من ساحات انتظار سيارات التي يمكنها استيعاب  6500 سيارة، كما تستضيف  أرقى الماركات و العلامات التجارية العالمية التي  تقدم تجربة مثيرة لكل المتسوقين.

ابحث هنا