حصل فندق ستينبيرجر الخليج التجاري على 3 جوائز و ذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز أفضل فندق للعام  و منها جائزتي  أفضل فندق في العالم لاستضافة فعاليات الأعمال الفاخرة 2016/2017، بالاضافة لجائزة أفضل 100 فندق في العالم 2016/ 2017 . جاء ذلك تقديراً لجهوده المبذولة في استضافة المجموعة الألمانية الفاخرة ، إضافة إلى سجله الحافل فقد حاز الفندق على جائزة أفضل فندق ومطعم للعام  بدبي في الإمارات العربية المتحدة من خلال جوائز  دليل السفر الفاخر العالمية .

فندق ستينبيرجر

فندق ستينبيرجر

فندق ستينبيرجر ينال 3 جوائز للضيافة

فندق ستينبيرجر حصد العديد من الجوائز الهامة خلال عام 2016،  و بالإضافة إلى كل هذه الجوائز , قد انضم إلى مجموعة  فندق  ستينبيرجر الخليج التجاري تصنيف فئة الخمس نجوم بعد حصوله على  المزيد من الجوائز خلال العام الجاري فاللجنة المنظمة لـ جوائز أفضل فندق للعام  هي التي قامت بإتخاذ قرار إعطاء جائزة أفضل 100 فندق في العالم إلى فندق ستينبيرجر- الخليج التجاري ، جاء ذلك عقب إجراء زيارات ميدانية لمجموعة من المفتشين الخبراء في قطاع الضيافة من أجل  إجراء تقييم و تسجيل للنقاط.  وهؤلاء الخبراء قد قاموا بحجز العديد من الفنادق بهدف الإقامة في مختلف الفنادق حول العالم من أجل عرض جميع جوانب إقامتهم  و تقيمها بدءاً من مرحلة تسجيل الدخول و مرحلة فحص المرافق الداخلية للغرف الفندقية حتى يصلوا إلى أماكن تناول الطعام ومراكز السبا.

و من ثم يقوم فريق الخبراء بتدوين النتيجة النهائية لكل فندق و مقارنتها مع باقي الفنادق في المنطقة التي تنتمي لذات الفئة سواء فئة الأربع نجوم أو الخمسة نجوم. و على الرغم من أن فندق  ستينبيرجر- الخليج التجاري  قد تم افتتاحه في نهاية عام 2015 – و هي فترة قصرة للغاية – ، فقد نجح الفندق في الوصول إلى المرتبة الـ 63 ضمن قائمة التصنيفات ، بالإضافة إلى ذلك تمكن من الفوز ايضاً  بجائزة  أفضل فندق في العالم لاستضافة فعاليات الأعمال الفاخرة 2016/2017 .

اقرأ ايضاً :   تعرف على أجمل فنادق اسوان التى يمكنك زيارتها في مصر

أما عن ستيفن ميريديث، مدير عام فندق ” ستينبيرجر- الخليج التجاري ” فهو سعيداً جداً  بحصول الفندق على كل تلك الجوائز في هذه الفترة الوجيزة. كما أنه يشكر اللجنة المنظمة لمنحهم تلك الجوائز , وسيعملوا على الحفاظ على هذه المكانة المتميزة.