يعد فندق السيف من الأندلس الموجود بالإمارات بأبو ظبي  وجهة متكاملة في المدينة فهو ذو طابع فريد و متميز  فهو يقدم لنزلاءه و زواره معنى جديد و مختلف لأسلوب الخدمات و الإقامة و الإستجمام وسط بيئة خضراء متنوعة بدءاً من الطريق المشجر في مدخله .

فندق السيف من الأندلس

فندق السيف من الأندلس

فندق السيف من الأندلس يحتفل بالذكرى السنوي الاولى

و إحتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لإفتتاحه , يقوم الفندق بالتخطيط لإقامه عروضاً حصرية بجوار خليفة بارك. و بهذه المناسبة جاء على صفحة مطعم ” مولتن مي ” – المعروف بإنفراده و تميزه و بكونه العلامة التجارية المتخصصة بالحلويات في دبي – بفيس بوك صورة توضح العرض الذي سيقوم المطعم بتقديمه مع خصومات هائلة، من المقرر أن تقدم هذه الخصومات على العديد من الأطباق حيث سيتم توفيرها بسعر 10 درهم ضمن الـ ” سوشيالي هابي هاور ” و ذلك إبتداء من الساعة ال5 مساءاً و حتى الساعة 6 مساءاً. سيبدأ هذا العرض بدءاً ال 16 من شهر مارس الحالي .

و من المنتظر أن يقوم فندق ” السيف ” بتنظيم ” باراز توايلايت ” يوم الخميس 30 من شهر مارس الحالي، سيحتوي هذا الباراز على العديد من  المحلات التجارية و المطاعم إلى جانب العروض الترفيهية و المطاعم و المقاهي والمحلات التجارية التي سيتم إفتتاحها في ” ممشى السيف “.

قد قام فندق ” السيف من الأندلس ” بدعوة ضيوفه و زواره لمشاراكتهم الإحتفال معهم بهذه المناسبة السعيدة من خلال تقديم الخصومات الخاصة طوال شهر مارس الجاري. إلى جانب مكافأة النزلاء الذين ينون حجز سنة كاملة مقدماً بتقديم سنة أخرى مجانية بعضوية ” لوندري كلوبز “. بالإضافة إلى ذلك , ستقدم ايضاً شركة ” لوندري كلوبز ” عضوية مجانية و مميزة  لغسيل و تنظيف الملابس في أبو ظبي حيث يمكن للعملاء التمتع بهذه العضوية و طلبها عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو برنامج الدردشة الالكتروني ” واتس اب “.

اقرأ ايضاً :   العربية للطيران تتسلم 4 طائرات جديدة في خلال عام 2017

وبهذا الصدد اعربت السيدة كارولين ديلبيك الرئيسة التنفيذية لفندق السيف من الأندلس سعادتها بهذا العام المملوء بالإنجازات , كما أنها تشكر و تثني على نزلاء الفندق و ضيوفه الذين هم سبب رئيس في هذا النجاح , كما تأمل إدارة الفندق بإنجازات و نجاحات اخرى في السنوات القادمة.