تزامناً مع قرب احتفالات رأس السنة 2018، أطلق فندق “ديوكس دبي” صاحب الخمس نجمات، مجموعة من عروض الإقامة المميزة والاستثنائية لنزلائه على مدى شهر ديسمبر.

أول عروض الفندق المعروف بطابعه البريطاني التقليدي والواقع في جزيرة النخلة، هو عرض “لابيرل 1920 درهم”، حيث يمكن من خلاله الحصول عند الحجز في الفندق على اثنتين من التذاكر البرونزية لحضور عرض فني رائع الذي يضم 65 فناناً ويشمل مجموعة فريدة من نوعها من الألعاب البهلوانية والعناصر المائية والجوية، فضلاً عن خصم 20٪ على جميع منافذ الطعام والشراب بإستثناء تناول الطعام في الغرفة، ودخول مجاني إلى بركة السباحة والشاطئ الخاص والصالة الرياضية، دخول إلى نادي ديوكسي للأطفال، خدمة نقل مجانية ثلاث مرات يومياً إلى مارينا مول ومول الإمارات وأنشطة الرياضات المائية متوفرة عند الطلب.

أما  عرض “Duchess Getaway 1290 درهم”، فهو مخصص للنساء فقط، حيث تم تزيين كل الغرف في الطابق الحصري للإناث فقط بأقمشة ليبرتي المذهلة، كما تحتوي على حصيرة اليوغا وأجهزة تنعيم الشعر ومجفف الشعر، كذلك يمكن الاستمتاع بتناول شاي بعد الظهيرة في صالة الشاي، وخصم 20٪ على جميع منافذ الطعام والشراب، ودخول مجاني للمرافق وخدمة نقل مجانية.

وعرض “اليوم الوطني الإماراتي من 1470 درهم” يتيح خصماً قدره 20٪ على جميع منافذ الطعام ودخول مجاني لمرافق الفندق وخدمة نقل مجانية. أما عرض “Birthday blowout”، فهو يتيح خصماً قدره 25٪ على الإقامة في أي غرفة فندقية، وخصم 25٪ في منافذ الطعام والشراب، كعكة عيد ميلاد مجانية، دخول مجاني لمرافق الفندق وخدمة نقل مجانية.

بينما يقدم عرض “آي إم جي 1450 درهم”، دخولاً مجانياً لشخصين إلى آي إم جي عالم من المغامرات، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية وخصم 20٪ على جميع منافذ الطعام ودخول مجاني لمرافق الفندق وخدمات النقل.

اقرأ ايضاً :   نجمة خامسة لفندق جيه إيه أوشن فيو دبي تزيده فخامة

فيما يتيح عرض “Romantic escape  1,390 درهم”، للأزواج قضاء عطلة رومانسية للأزواج والتي تشمل وجبة إفطار في الغرفة وعشاء رومانسي لشخصين في مطعم خيبر الهندي لقضاء لحظات لا تنسى، بالإضافة إلى خصم 20٪ على جميع منافذ الطعام ودخول مجاني إلى بركة السباحة الكبيرة والشاطئ الخاص والصالة الرياضية ودخول المجاني إلى نادي ديوكسي وخدمة نقل مجانية ثلاث مرات يومياً إلى مارينا مول ومول الإمارات.

وأخيراً، يتيح عرض “ليلة رأس السنة 1939 درهم” لمستخدميه الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة في المطعم البريطاني جي بي آر، حيث سيتم تقديم طبق الديك الرومي التقليدي فضلاً عن مجموعة كاملة من المأكولات الشهية الأخرى، بالإضافة إلى غداء عيد الميلاد في مطعم جي بي آر في 25 ديسمبر 2017، خصم 20٪ على جميع منافذ الطعام، دخول مجاني لمرافق الفندق وخدمة نقل مجانية.

 

اترك رد