أطلق فندق سانت ريجيس ابوظبي  الوجهة الأمثل لحفلات زفاف لا تنسى، عروضاً خاصة لكل المقبلين على الزواج تتضمن خصم حصري بنسبة 20٪ للحجوزات للحفلات  التي سيتم اقامتها في شهر أكتوبر.

ويوفر فندق سانت ريجيس ابوظبي قاعة زفاف ملكية للرجال، و أجهزة إضاءة حديثة. بدءا من  قاعة “المضيف” الفاخرة والتي تبلغ مساحتها 1,311 متر مربع و تستوعب  650 ضيفاً على الأقل، بالإضافة إلى أجنحة فاخره ذات إطلالة 360 درجة على مدينة أبوظبي، و مدخل خاص مع مساحة ل 50 ضيفاً.

ويعرض الفندق قائمة النخبة من مصممي الزفاف و بائعي الزهور لتقديم أشكال جديدة لحفلات الزفاف الفاخرة، حيث يضمنون تحويل الحلم إلى واقع. أيضا، كما يوفر الفندق  خبراء الطهي ليقدموا قائمة غنية من المأكولات الشرقية والغربية.

وقال السيد مصطفى صقر المدير العام لفندق سانت ريجيس  أبوظبي: “كل عروس تريد حفل زفاف مميز ولكن عندما يكون الالتزام التقليدي جزءا من قصة العروسين، فإن مستوى التنفيذ لابد ان يكون ملائما لتطلعاتهم ”، وأضاف: ” بدءاً من تسجيل الوصول إلى إنهاء إجراءات المغادرة، لا يتم تجاهل أي تفاصيل في فندق سانت ريجيس أبوظبي  . نحن نقدم مستوى الراحة للأزواج وعائلتهم بأكملها وتقديم افضل الخدمات للاحتفال بليلة العمر  .”

ويحتل هذا الفندق الكلاسيكي 17 طابقاً من أبراج نيشن تاورز وموقعاً متميّزاً على امتداد كورنيش عاصمة الإمارات العربية المتحدّة ويطلّ على مناظر بانورامية للخليج العربي وأفق المدينة والجزر المحيطة بها. ويتضمن الفندق نادي نيشن ريفييرا الشاطئي الخاص الذي يمكن الوصول إليه عبر نفق مكيّف تحت الأرض يمتد على طول الكورنيش وشاطئاً ومسبحاً في الهواء الطلق وقاعة لممارسة الرياضة وباراً على الشاطئ ونادي “ترجير آيلند” للأطفال.
هذا الفندق هو نسخة أنيقة من الفندق الأصلي في نيويورك ويحمل نفس الإسم. يقدّم الفندق لكافة النزلاء خدمة وصيف سانت ريجيس الشخصي، بما في ذلك مزايا الوصيف الالكترونية، ومكتب خدمات الوصيف، وخدمة حزم وإفراغ الحقائب، وخدمة تقديم القهوة والشاي، وخدمة الكيّ.

اترك رد