أطلق فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عروضاً صيفية رائعة لقضاء عطلات مميزة .

ويمكن للضيوف الاسترخاء على حوض السباحة أو الشاطىء الخاص الذي يمتد على مسافة 345 متراً. حيث يعد الفندق الوجهة المثالية للمناظر الطبيعية على شاطئ البحر، كما يوفر للضيوف والنزلاء أفضل وسائل الترفيه والهدوء في أجواء مريحة .

تتيح هذه العروض الخاصة استخدام كافة مرافق الفندق ليوم كامل مقابل 400 درهم للشخص الواحد و 600 درهم للأزواج و 700 درهم للعائلة. مع  تجربة النادي الصحي الفاخر و ممارسة الألعاب مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب الشاطئ والسباحة والرياضات المائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبوفيه الغني بالأطباق التركية والعالمية.

وقال السيد علي أوزباي، مدير التسويق والاتصالات في مجموعة ريكسوس : “ريكسوس باب البحر يقدم خدمات للجميع في أجواء مريحة وآسرة تمنحك المكان المثالي ليوم كامل من الاسترخاء والمرح والطعام الشهي”.

و أضاف قائلا: “نحن نقدم باستمرار مفاهيم جديدة لاتاحة تجارب جديدة لضيوفنا من خلال طرح مجموعة واسعة من الخدمات المميزة التي من شأنها أن تبقي ريكسوس باب البحر الوجهة المثالية للعائلات و المسافرين ومحبي الترفيه.

يوفر فندق ريكسوس باب البحر ذو ال5 نجوم غرفا فاخرة تطل على الحديقة، ويقع بالقرب من مربى الأحياء المائية والمطاعم. افتتح الفندق سنة 2013، وهو يوفر إقامة ضمن مبنى مؤلف من 6 طوابق مصممة بالأسلوب المعماري المبتكر.

يبعد الفندق 22.7 كم عن الدائرة المحاكم رأس الخيمة، حديقة دريملاند المائية والجامعة الأمريكية في رأس الخيمة. تقع البرج والمتاحف بالقرب من الفندق.

اترك رد