باتت تمضية عطلة ممتعة في عيد الأضحى ولا أسهل مع عرض الليلة المجانية من دوست إنترناشيونال ، والذي يقدّم للضيوف ليلة ثالثة مجانية حين يحجزون ثلاث ليالٍ متتالية على الأقل في أحد فنادق ومنتجعات دوسِت المشارِكة في العرض حول العالم.

توجّه إلى البلدان التي تنشدها واستمتع بالإقامة في رحاب فنادق ومنتجعات دوسِت المشاركة في مصر وكينيا وجزر المالديف والفيليبين وتايلاند والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الفنادق الحائزة على جوائز مثل دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني المالديف، ودوسِت D2 نيروبي، ودوسِت تاني لاغونا بوكيت.

للاستفادة من هذا العرض، يتوجّب على الضيوف الحجز عبر موقع www.dusit.com الذي يضمن أفضل الأسعار. علاوة على ذلك، يستفيد الضيوف الذين ينتسبون مجاناً إلى برنامج ولاء الضيوف “دوسِت جولد”، من حسم بنسبة 20% على الطعام إلى جانب مكافآت فورية أخرى.

صالحية العرض: حتى 31 أكتوبر 2017

سعر الغرفة: ينطبق سعر الغرفة القياسية بناءً على فئة الغرفة

الشروط والأحكام: يُشار إلى أنّ عرض الليلة المجانية رهن بتوافر الغرف والأسعار، ولا يجوز دمجه مع أي عرض آخر. يكسب الضيوف المنتسبون إلى برنامج دوسِت جولد والمشتركون في برامج المسافر الدائم التابعة للخطوط الجوية، المزايا العادية عند حجز هذا العرض.

اترك رد