كعادته، يقدم “طيران ناس” عروضاً رائعة واستثنائية من وقت لآخر، مما يجعله من أفضل شركات الطيران التي تقدم خدمات اقتصادية للمسافرين.

ومؤخراً، أعلن “طيران ناس” عن مزايا جديدة لعملائه، حيث سيتم رفع نسبة استرداد النقود من خلال برنامج “ناسمايلز” لتصبح نسبة الاسترداد 5 % بدلاً من الـ 4 % السابقة، وهكذا سيحصل أعضاء برنامج “ناسمايلز” على 100 ريال سعودي كخصم على تذاكر الطيران بدلاً من 80 ريالاً سعودي، وذلك عند استبدالهم 2000 نقطة سمايلز وهي الحد الأدنى كي يبدأ العضو في استبدال نقاطه.

وسيكون لأعضاء “ناسمايلز” فرصة الاستفادة من القيمة الأعلى للنقاط في حال اختيار موعد السفر والحجز في شهر نوفمبر الجاري، حيث يبدأ العرض ابتداءً من 1 نوفمبر وحتى الـ 30 من الشهر ذاته.

ويعتبر “ناسمايلز” هو برنامج الولاء من طيران ناس، والذي تم تصميمه لمكافأة المسافرين على كل رحلة يسافرون بها على متن طيران ناس، كما يقدم “ناسمايلز” أيضاً للمستفيدين من هذه الميزة إمكانية كسب واستبدال نقاط سمايلز من خلال شراء تذاكر الطيران، واختيار المقعد المفضل، وشراء الأمتعة الزائدة، أو الاسترخاء في صالات الضيافة في أحد المطارات المختارة ضمن شبكة طيران ناس.

من جهة ثانية، احتفل “طيران ناس” مؤخراً بفوزه “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط”، وذلك ضمن حفل جوائز السفر العالمية المرموقة لعام 2017، ولذلك قررت إهداء عملائها ميزة أخرى، وهي تقديم خصم 30 في المائة على جميع رحلاته الداخلية في المملكة العربية السعودية لمدة أسبوع.

الجدير بالذكر، أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها “طيران ناس” بهذه الجائزة. وهي أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، حيث تأسست عام 2007، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

اترك رد