شركة طيران الإمارات تنوي إطلاق خدمة جديدة من  مدينةدبي إلى مدينة فنوم بنه عاصمة كمبوديا عبر يانغون، هذه الرحلة ستبدأ من اليوم الأول من شهر يوليو (تموز) لعام 2017. الطائرة المتوقع إستخدامها في تشغيل الخط الجديد هي طائرة من طراز بوينج 777-300ER .

طيران الإمارات

طيران الإمارات

طيران الإمارات يطلق خدمة جديدة

من المتوقع أن تقوم رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 388” من دبي في تمام الساعة 9:15 من صباح كل يوم، و الوصول إلى مطار يانغون في تمام الساعة 5:25 مساءً، و من ثم ستطير الساعة 6:55 مساءً من هناك متجهه إلى مدينة فنوم بنه لتصل إلى هناك في تمام الساعة 9:25 ليلا.

هذه الرحلة الجديدة رحلة “ئي كيه 388” التي تقلع من دبي  ستساعد كثيراً و ستوفر الكثير من الوقت للركاب الاّتيين من الوجهات الأوروبية العديدة مثل: باريس و لندن و فرانكفورت كما سيتمكنوا من مواصلة رحلتهم بكل سهولة و سرعة. أما عن رحلة عودة “ئي كيه 389″، فإنها سوف تقوم من مطار فنوم بنه في تمام الساعة 11:10 ليلاً، لتصل إلى مطار دبي الدولي في تمام الساعة 5:40 من فجر اليوم التالي و ذلك بعد أن تتوقف بعضاً من الوقت في يانغون.

في الوقت الذي سيتم فيه إطلاق خدمة طيران الإمارات اليومية من دبي إلى فنوم بنه سيتم إطلاق ايضاً خط جوي مباشر بين دبي وهانوي بدءاً من الأول من يوليو القادم.

فنوم بنه مدينة تقع في منطقة جنوب وسط كمبوديا و هي مدينة مزدحمة جداً بالسكان كما أنها بوابة للتراث العالمي “أنجكور وات” القريب من مدينة “سيم ريب”. التطور والنمو في البنية التحتية التي تقوم به الحكومة في فنوم بنه تجعلها وجهة اقتصادية وسياحية رائدة. بالإضافة إلى ذلك عدد السياح الذين زاروا كمبوديا خلال عام 2015 قد زاد إلى 4.7 ملايين سائح، و تتوقع الحكومة أن يرتفع هذا العدد إلى 8 ملايين سائح سنوياً مع بلوغ عام 2020.

اقرأ ايضاً :   دبي تُعلن عن التشغيل التجريبي لأول طائرة ذاتية القيادة

سيتمكن السياح من الإستمتاع بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المجانية الموجودة على متن الطائرات. أما المسافرون على الدرجة السياحية سيتمكنوا من حمل أمتعة تصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً ، في حين سيتمكن المسافرون على درجة رجال الأعمال من حمل أمتعة يبلغ وزنها 40 كيلوغراماً.