مجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس المشهورة عالمياً قد أعلنت عن افتتاح فندق ريكسوس بريميوم دبي في منطقة  ” جميرا بيتش ريزيدنس ” واحدة من المقاصد السياحية الأكثر رقياً في مدينة دبي، جاء ذلك خلال مشاركة ممثلي المجموعة في معرض بورصة السفر العالمية 2017 في برلين الذي اقيم أمس السبت ال11 من شهر مارس عام 2017 .

ريكسوس بريميوم دبي

ريكسوس بريميوم دبي

فندق ريكسوس بريميوم دبي في منطقة جميرا

و بناء على بيان صحفي للمجموعة فإنه من المقرر أن يتم افتتاح فندق ” ريكسوس بريميوم دبي ” الصرح السياحي الأكثر بروزاً في إمارة الإمارات يوم ال 15 من شهر مايو من العام الجاري , هذا الفندق يحتوي على مواصفات و خدمات فندقية عالية ايجودة و يتبع المقايس العالمية و يضم مجموعة من التصميمات الترفيهية من أجل جذب الضيوف و الزوار. جاء هذا الإعلان خصيصاً عن الإفتتاح في معرض برلين بهدف دعوة كل من السوق الألماني و الأوروبي و جذبهما لخوض التجربة في  فندق ” ريكسوس بريميوم دبي “.

و صرح نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ريكسوس – السيد اركان يلدريم – أن عدد زوار فنادقهم الوافدين من القارة الأوروبية خلال الشهور الأخيرة قد تزايد بشكل ملحوظ و هذا ما سيجعل فكرة الترويج لفندق ” ريكسوس بريميوم دبي ” أمر سهل لأنهم على دراية بمستوى سلسلة فنادقنا. كما أضاف أن ممثلي الفنادق قد اقاموا مجموعة من اللقاءات مع كل من وكالات السفر و منظمي الرحلات السياحية الأوروبية و عملائهم و شركاءهم  و مع وسائل الإعلام الأوروبية المهتمة بالسياحة من أجل تطوير علامتهم التجارية و جذب ضيوف اّخرين.

كما أكد سيادته أن فندق و منتجع ” ريكسوس النخلة ” الموجود بدبي و منتجع ” ريكسوس باب البحر”  في رأس الخيمة قد لاقا نجاحاً كبيراً حيث وصل متوسط معدل الإشغال إلى نسبة 90% خلال العام الماضي . كما أشار إلى أن مجموعة فنادق ” ريكسوس ” تعمل حالياً على إنشاء منتجع جديد في جزيرة السعديات الموجودة بأبوظبي و منتجع آخر  في جزر المالديف و من المتوقع افتتاح كل منهما ببلوغ عام 2018 ليزيد عدد سلسلة فنادق ” ريكسوس ”  إلى 26 منتجعاً وفندقاً حول دول العالم . و اختتم تصريحه بشكر هيئة السياحة في كل من إمارة دبي و رأس الخيمة لنجاحهما في جذب السياح من كل منطقة في العالم .

اقرأ ايضاً :   وضع حجر الأساس لبناء مشروع ميدان ون مول دبي

مواضيع مشابهة