شهر فبراير هو من الشهور المهمة جداً لدولة الكويت و ذلك لأنه يضم أهم مناسبتين في تاريخ الكويت و هما العيد الوطني للكويت و ذكرى عيد التحرير، حيث تم تحرير دولة الكويت، من الغزو العراقي . و بهذا الصدد قامت دبي بالإستعداد بالعيد الوطني للكويت لكي تؤكد على العلاقات الثنائية الوطيدة بين الدولتين ولنشر جو البهجة والفرحة على المواطنين.

العيد الوطني للكويت

العيد الوطني للكويت

احتفالات العيد الوطني للكويت في دبي

ومن الواجهات التي قامت بالإستعاد بالعيد

  • القرية العالمية

سيتم إقامة حفالات مختلفة بالقرية العالمية بحضور  عدد من النجوم الخليجيين من أجل تقديم سهرات وطنية مميزة وراقية و لكي يقوموا بنشر روح السعادة و الفرحة و الغناء بحب الأوطان . سيحضر كل الفنان الإماراتي عادل إبراهيم، والفنان الكويتي بدر الشعيب لإقامة حفلاً موسيقياً متميزاً و من المقرر حضورهم في الساعة الثامنة و النصف من ليلة 25 فبراير. إضافة إلى ذلك سيتم تزين البوابات الرئيسة بألوان العلم الكويتي و إطلاق ألعاباً نارية تدوم لمدة 3 دقائق في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 25 فبراير.

  • مهرجان دبي للمأكولات

سيتم تقديم في مهرجان دبي للمأكولات الذي ينظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و هي واحدة من مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.عدة أنشطة داخلية و «كانتين الشاطئ» , كما سيتم رسم لوحة جدارية لتجسد أهم المعالم في دولة الكويت الشقيقة بحضور الجمهور و  تحت إشراف فنانين معروفين. هذه اللوحة سيتم إهدائها إلى القنصلية الكويتية في دبي بوجود ممثلين عن القنصلية و دبي للسياحة، و الفنانة أصالة نصري.

  • برج خليفة

سيقوم برج خليفة  بتقديم عروضاً ضوئية مميزة كل 30 دقيقة، بدءاً من الساعة 7:45 مساءً وحتى الساعة  11:45 ليلاً بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني.

  • مجموعة الفطيم

أما عن مجموعة “ماجد الفطيم” , ستحتفل بطريقة مختلفة عبر مراكز التسوق التابعة لها – مول الإمارات ومردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر، إلى جانب مول بن بطوطة و ذا بيتش وسيتي ووك – و هي تشغيل الشاشات الرقمية لنقل أجواء الإحتفال, بالإضافة إلى عروضاً و خصومات على منتجاتهم.

  • إي أم جي عالم من المغامرات

تزامناً مع العيد الوطني للكويت, الوجهة الترفيهية ” إي أم جي “ستقوم بتقديم خصومات و عروضاً.

اقرأ ايضاً :   مطعم الرمال السبعة الإماراتي يفتتح فرعاً جديداً في متحف الاتحاد