جاء على موقع «ميل أون لاين» أن فندق ديناميك تاور سيفتتح اخيراً في دبي في 2020 و ذلك بعد 12 عاماً من البدء في العمل به, فلقد تم العمل فيه منذ عام 2008. كما أضاف أن زوار الفندق سيتسمتعون برؤية شروق الشمس و غروبها معاً في فندق المدينة الدوار. حيث تتمكن ناطحة السحاب – فندق دينامك- من الدوران 360 درجة حيث يتغير المشهد تباعياً في مشهد غاية من الروعة.

فندق ديناميك تاور

فندق ديناميك تاور

فندق ديناميك تاور في دبي

سيتم بناء وحدات وحدات على هيئة طوابق كل منها مستقل بذاته في البرج الذي سوف يكون على ارتفاع 1375 قدماً أي ما يقرب من 420 متراً. كما أنه يتكون من 80 طابقاً و كل من هذه الطوابق بالدوران على حده  حول المركز الاسمنتي المسلح للهيكل، و سيتم هذا الدوران بناءً على طلب صوتي من المتحكم الوحيد فيه هو نزيل الفندق .

علاوة على ذلك سيحتوي المبنى على  توربينات هوائية بالإضافة إلى الألواح الشمسية  الموجودة على السطح و التي تزود التوربينات بالطاقة ذاتياً . و لقد تم في وقت سابق من 2013 بذكر  تركيب 70 توربين لكل طابق بهدف توليد طاقة كافية تزويد المبنى بالطاقة .و لقد جاء على لسان المسئولون عن مجموعة «ديناميك» أن هذا المعلم المعماري لا يعد فندقاً فحسب بل هو «تجربة سعادة» سواء كان الأمر متعلق بالعمل أو بالترفيه.

كما نُشر على موقع المجموعة أن هذا الفندق لن يكون فندقاً مثل باقي الفنادق بل سيتم تزويده بالعديد من الخدمات الترفيهية و الخدمات الحصرية, كما سيتم توفير العديد من النظم التكنولوجية للتمكن من الإستفادة من الإقامة المريحة والهادئة في هذا الفندق المختلف.

كما يمكن اعتبار هذا الفندق منتج جديد من نوعه هدفه هو التماشي مع الحياة و متطلباتها . كما أضاف الموقع أن هذه  التجربة الديناميكية ستوفر سكناً فارهاً و أن بعض الوحدات يمكن للنزلاء تحويلها إلى شقق ولكن سيكلفهم  ذلك مبلغاً قدره 30 مليون دولار أميركي لكل شقة. ومن المنتظر ايضاً أن يتم تأسيس المبني من وحدات جاهزة سيتم توصيلها فيما بعد بالمركز الخرساني للبناية. يمكن توقع المبلغ الذي سيحتاجه تجهيز هذا المركز الخرساني هو حوالي 355 مليون جنيه استرليني.

اقرأ ايضاً :   اشياء يجب معرفتها عن مهرجان دبي للمأكولات

مواضيع مشابهة