فاز مطعم فيست الراقي في فندق شيراتون جراند دبي ، والذي يقدم أشهى أصناف المأكولات من مختلف أنحاء العالم، مؤخراً بجائزة أفضل المأكولات الدولية المتميزة في الشرق الأوسط.

وترسي جوائز المطاعم العالمية الفاخرة الأسس المتينة لمعايير هذه الصناعة الخدمية حول العالم، وتفخر هذه الجوائز بالعمل على تكريم أفضل المطاعم العالمية الفاخرة والراقية، والتأكيد على تميزها ضمن فئات مختلفة خلال عملية التصويت السنوية.

وتمّ اختيار الفائزين من خلال عملية تصويت عامة تواصلت لشهر كامل، وتضمنت معايير وضوابط متعددة كالتميز في مجال الطهي والمأكولات، والتجارب الاستثنائية التي توفرها كالأجواء والخدمات الفريدة.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال هاينز إف جروب، المدير العام لفندق شيراتون جراند دبي: “تؤكد هذه الجائزة على التزام فريق العمل في مطعم فيست بتحقيق أعلى مستويات التميز من حيث المذاق الفريد والخدمات الشخصية الاستثنائية المقدمة لكافة الضيوف. وقد تمكن مطعم فيست من ترسيخ مكانته كأحد أبرز مطاعم دبي، وستشكل هذه الجائزة حافزاً هاماً لفريقنا لمواصلة الجهود لتوفير أفضل تجارب الطعام الاستثنائية لضيوفنا”.

ويستقي مطعم فيست نهجه من المواسم المتنوعة والغنية، وأسلوبه القائم على استخدام أشهى المكونات الطازجة من الأسواق. ويمتاز المطعم بمطبخه المفتوح، وخدماته الراقية التي تؤكد على أدق التفاصيل، والتي تجعل منه الخيار الأفضل والأكثر شعبية للجميع من أفراد، وعائلات، ورواد أعمال للاجتماع في أجواء راقية وتذوق ما لذ وطاب من الأطباق والمأكولات العالمية.

كما توفر محطات الطهي المباشر السبع، وقاعة الطعام الأنيقة الخاصة، والمساحة الخارجية خيارات متنوعة للاستمتاع بأفضل تجارب الطعام؛ حيث يتميز المطبخ المفتوح بكل ما يتطلع إليه الذواقة من مذاقات أصيلة كالمأكولات الغربية والشرق أوسطية، والمأكولات الهندية، والصينية، ومأكولات جنوب شرق آسيا في تجارب شخصية دائما ما كانت محط إعجاب وتقدير كافة الضيوف. وبالإضافة إلى المأكولات العالمية المتنوعة، يقدم المطعم مختلف أصناف الحلويات إلى جانب مجموعة دولية متنوعة من المشروبات الحارة والباردة التي تعكس غنى التنوع العالمي لهذا المكان الفريد

اترك رد