تعد قرية أوزونغول الواقعة جنوب شرقي مدينة طرابزون أحد أجمل الأماكن المثالية للاستجمام والاسنرخاء في قلب الطبيعة بعيدا عن ضجيج وصخب المدن، وتمثل زيارتها فرصة رائعة لمحبي الهدوء وسط الجمال والبحيرات والمناظر الخلابة، فإن كنت تخطط للسفر إلى هناك قريبا، تعرف أولا على أفضل فنادق أوزونغول لتحظى بإقامة مريحة.

تعرفوا على أفضل فنادق أوزونغول في التقرير التالي

فندق ميريك

يقع هذا الفندق في أوزونغول على بعد 2 كم من مسجد أوزونجول، بالقرب من بحيرة القرية الشهيرة.

يتميز هذا الفندق بمطعم وقهوة وشاي في المنطقة المشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة علاوة على مواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة مع المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر .

توفر جميع الغرف ال 23 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، و تتضمن الميزات الرئيسية في هذا الفندق؛ خدمة الغرف على مدار الساعة، مجففات شعر، دش.

فندق سيكيرسو

يقع هذا الفندق في أوزونغول على بعد 1.4 كم من بحيرة أوزونغول ومسجد المنطقة.

يتوفر في الفندق كافيتيريا وخدمات الاستعلامات والإرشاد والتنظيف الجاف، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. توفر جميع الغرف ال16 خدمة الواي فاي المجانية ومجموعة من الخدمات الأخرى المخصصة لراحة النزلاء،.

فنادق ماي هوم

يقع هذا الفندق في أوزونغول على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من بحيرة أوزونغول و مسجد القرية.

يضم هذا الفندق بالإضافة إلى مطعم، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة، ويتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات.

توفر جميع الغرف ال28 وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والثلاجات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما أن خدمة الغرف والغلايات الكهربائية ومجففات الشعر هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

جوبليك هوتل أوزونجول

استمتع بالإقامة في جوبليك هوتل في أوزونغول لتكون على مسافة دقائق من مسجد أوزونغول كوران كورسو وبالقرب من بحيرة أوزونغول، واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 20 غرفة ضيافة تحتوي على شرفات خاصة مع تلفزيون بقنوات فضائية وخدمات رائعة من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر.

هناك مطعم في الموقع يقدم أجمل المأكولات التركية، كما تتوفر خدمة الواي فاي في الأماكن العامة مقابل رسوم، كما يتميز فندق جوبليك بتراس وجرائد مجانية في بهو الفندق، فيما تتوفر مواقف للسيارات مقابل رسوم.

موتيل دوغا

استمتع بالإقامة في موتيل دوغا لتكون في أحضان الطبيعة بالقرب من بحيرة أوزونغول، مع فرص الترفيه المتاحة والتي تبدأ من تأجير الدراجات والاستفادة من الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية).

يمكنك أيضا هنا الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الذي يخدم نزلاء دوغا موتل أوزونجول، أو احصل على الوجبة الخفيفة المناسبة لك من الكافيتيريا.

تضم وسائل الراحة المميزة خدمة إنترنت عالية السرعة (نظير تكلفة إضافية) وخدمة سيارات ليموزين وسيارات فاخرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة،يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل داخل موقع المنشأة.

فندق أوزونغول سويلو

يقع فندق أوزونغول سويلو أوتيل بالقرب من بحيرة أوزونغول ويحيط به مجموعة لا تقارن من الأشجار والمنظر الطبيعية الخلابة.

ويفتخر بموقعه الهادئ مع الهواء النقي القادم من المناطق المشجرة من أشجار الصنوبر، و يمكن من المكان الوصول إلى مسجد أوزونغول سيرا على الأقدام، كما يقع مطار ترابزون على بعد 90 كم فقط من الفندق.

وتتميز جميع الغرف بتصميم عصري مميز مع إطلالة رائعة على الحديقة والبحيرة، لاسيما الغرف العائلية ذات الديكور الداخلي الفخم والمريح، مما يعزز جو هادئ ومريح للنزلاء، وتضم بعض الغرف أيضا تراسا وإطلالة فريدة على حديقة جميلة مقابلة.

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية مع خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة علاوة على وجبة إفطار يومية.

فندق إينان كارديسلر

أوزونغول

يقع هذا الفندق في أوزونغول على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مسجد أوزونجول كوران كورسو وبحيرة أوزونجول.

يتميز هذا الفندق بتقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة بالإضافة إلى مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة و خدمة صف السيارات.

توفر جميع الغرف ال41 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، كما يتاح للضيوف استخدام مجففات شعر، هواتف، وغيرها من الخدمات.