ينوي طيران الإمارات  طرح منتجات جديدة و إدخال بعض التحسينات على مقصوراتها الموجودة في طائرات إيرباص A380 بوينغ 777 خلال عام 2017.سيتم تصميم صالون جوي على متن طائرات إيرباص A380 العملاقة , سيُكلف هذا البرنامج  عدة ملايين من الدولارات.

طيران الإمارات

طيران الإمارات

تحديث في صالونات طيران الإمارات

و قد جاء على لسان السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات أن الصالون الجوي الجديد لطائرة إيرباص A380 لقي إعجاب شديد من عملاء الطيران الإماراتي , كما أصبح ذو علامة متميزة بالنسبة للمسافرين نظراً لما يوفره الطيران – كالإسترخاء و الخصوصية وسهولة التواصل مع الطاقم و الفخامة – خاصة خلال رحلات السفر الطويلة .

كما أضاف سيادته أن الصالون الجوي الملحق بطائرة إيرباص A380  يتم تحسينه بصورة دورية منذ إنشائه في عام 2008 و ذلك لكونه منتج مبتكر و لتوفير متطلبات العملاء و العمل على ملاحظاتهم من أجل تعزيز الثقة بين الشركة والعملاء و لتأكيد سرعة إستجاباتهم.

مقصورات اليخوت الخاصة هو التصميم الذي تم الإقتباس منه الشكل الجديد للصالون الجوي بالإضافة إلى اللمسة الخاصة لشركة الإمارات و هي توسيع منطقة الجلوس لكي تكون أكثر خصوصية و أكثر سهولة لتواصل الركاب مع طاقم العمل و الركاب الأّخرين, هذا التصميم سيوفر للمسافرين إمكانية التواصل والاستمتاع بخدمة الشركة بشكل جيد.

أما عن مميزات الصالون, فإنه سيوفر  مساحة أكبر للجلوس بالإضافة إلى مقاعد إضافية قريبة من النوافذ على كل جانب من المنضدة الرئيسة, التي لن يتغير شكلها الدائري. كما ستضم كل منطقة من مناطق الجلوس على طاولة و نافذة توفر إطلالة خارجية. هذا الصالون الجوي يمكنه إستيعاب 26 شخصاً. أما عن الديكور والألوان, سيتم إستخدام اللون البيج الفاتح و الخشب الداكن اللامع و المقلم في منطقتي الجلوس بالمقصورة و الصالون.

كما سيعمل  طيران الإمارات على إضافة ستائر عازلة للصوت لعزل الصالون الجوي عن المقصورات الأخرى في طائرات A380 ، إلى جانب تزويدها بالإضاءة الهادئة، و بالستائر الجديدة لتتماشى مع الإضاءة الذكية وأجهزة تكبير الصوت.إضافة إلى كل ذلك,سيتم تزويد الصالون بشاشة تلفزيون مسطحة قياس 55 بوصة لكي يتمكن الركاب من معرفة أحدث المعلومات عن رحلتهم و مشاهدة البث التلفزيوني الحي للأخبار و الأحداث الرياضية.

اقرأ ايضاً :   بدء فعاليات مهرجان أضواء الشارقة لعام ٢٠١٧ في دورته السابعة

مواضيع مشابهة