نشرت شركة “يوجوف” المتخصصة بالأبحاث التسويقية العالمية في التقرير السنوي لمؤشر تصنيفات أفضل العلامات التجارية للعام الماضي 2016 ، أن القرية العالمية هي الأعلى تصنيفاً حيث حازت على أفضل علامة تجارية بين الوجهات الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما جاء في التقرير ايضاً أن القرية العالمية قد نالت نصيب الأسد حيث حصلت على النصيب الأكبر من الأصوات الإيجابية.

القرية العالمية

القرية العالمية

القرية العالمية افضل الوجهات الترفيهيه

و بهذا الصدد نشرت صحيفة ” الإتحاد ” الإمراتية  أن القرية العالمية قد انتقلت من المرتبة الثالثة خلال العام 2015 إلى المرتبة الأولى في عام 2016 على مستوى وجهات الترفيه والتسلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعد هذا  التقرير السنوي التي تقوم به شركة ” يوجوف ” لتصنيف أفضل العلامات التجارية لعام 2016 هو التقرير الذي يسجل العلامات التجارية الحائزة على أعلى النتائج في استطلاع “باز” , هذا الإستطلاع يتميز بأنه أكثر العلامات التجارية تميزاً في المجالات المختلفة.

فلقد جاء به أن القرية العالمية تأتي على رأس قائمة أشهر العلامات التجارية المفضلة في قطاع الترفيه والتسلية في الإمارات, كما جاءت في المرتبة الأولى على قائمة أفضل 10 علامات تجارية التي تعمل على تطوير نفسها أول بأول . و من هنا حصلت القرية العالمية على العلامة بالمركز الأول في قطاع التسلية والترفيه, إلى جانب حصولها على  المركز ذاته كأكثر العلامات التجارية تطوراً خلال العام 2016.

قامت شركة “يوجوف” بإستطلاع رأي”باز” في 26 دولة حول العالم من ضمنها الإمارات والسعودية ومصر  لمعرفة لقياس مدى شعبية اسم العلامة التجارية و لرصد الأداء اليومي للعلامات التجارية “براند إندكس”.و من ضمن الأسئلة التي تضمنها الاستطلاع سؤال المقيمين في الدولة عن تفاعلهم سواءً  إيجاباً أو سلباً مع العلامات التجارية خلال عام 2016 , سواءً كان هذا التفاعل عبر الإعلانات أو الأخبار أو الشائعات.

اقرأ ايضاً :   شاهد فعاليات مهرجان دبي للتسوق لعام 2017 وسط تجمع كبير من السائحين

تعقيباً على هذا صرح الرئيس التنفيذي للقرية العالمية – أحمد حسين بن عيسى – أن القرية تعتز كثير بحصولها على هذه العلامة الإماراتية الأصيلة حيث تعمل القرية على تطوير نفسها منذ  أكثر من 20 عاماً, حتى ذاع صيتها في كل أنحاء العالم كإحدى أهم وجهات الترفيه العائلي في دبي  والأكثر  جذباً للزوار.