تقع مدينة إنترلاكن عند سفح إحدى مناطق جونغفروجوتش ذات المناظر الخلابة الشهيرة في سويسرا، و هي بوابة برنر أوبرلاند. وهناك، لن يمكنك ركوب الزوارق على البحيرات فحسب، بل يمكنك أيضًا ركوب التلفريك حتى قمة جبال الألب السويسرية ومشاهدة الجمال الطبيعي الرائع لجونجفراو، وعندما تضيف حقيقة أن الطقس لطيف على مدار السنة وأن البيئة جميلة للغاية، يمكنك أن ترى لماذا أصبحت المنطقة وجهة سياحية أوروبية شهيرة.

السفر إلى انترلاكن 

موقع انترلاكن

 مدينة إنترلاكن

كما يوحي الاسم ، تقع إنترلاكن  على شريط ضيق من الأرض بين بحيرتين، بحيرة ثون  وبحيرة برينز ، وكلاهما يغذيهما نهر آر. وتوفر المناظر الطبيعية الجميلة للسائحين الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها في إنترلاكن داخل المدينة نفسها ، فضلاً عن توفير الكثير من الرحلات اليومية من إنترلاكن.

يبلغ عدد سكانها حوالي 14000 نسمة ، وتعتبر إنترلاكن واحدة من أكبر المدن في بيرنيز أوبرلاند ، وتقدم الكثير من الخدمات لكل من السكان والزوار.

كيفية الوصول إلى إنترلاكن

 مدينة إنترلاكن

تقع إنترلاكن على بعد حوالي 50 كم جنوب شرق العاصمة السويسرية بيرن ، وعلى بعد 125 كم من زيورخ.

بالنسبة للزائرين القادمين بالسيارة ، يتوفر موقف سيارات في معظم أماكن الإقامة. هناك أيضًا العديد من مواقف السيارات العامة في المدينة (مقابل رسوم).

ويعد الوصول إلى إنترلاكن بالقطار أمرًا سهلاً مع خدمات القطارات المنتظمة التي تعمل يوميًا بين إنترلاكن والبلدات والمدن الأخرى في أوروبا.

وتعد انترلاكن وجهة صغيرة بما يكفي للتجول ، كما يمكنك الحصول على بطاقة نقل مجانية للمدينة (كما تفعل في البلدات والمدن السويسرية الأخرى) لاستخدامها في الحافلات والحصول على خصم على القطار الجبلي المائل. فضلا عن ذلك، تتوفر خدمة استئجار الدراجات في العديد من الأماكن بأسعار معقولة.

التسوق في مدينة إنترلاكن

إذا كنت مهتمًا بالتسوق في إنترلاكن ، ستجد هنا كل شيء بدءًا من المتاجر الفاخرة وحتى متاجر السلسلة ومتاجر الهدايا التذكارية. ويمتد شريط التسوق الرئيسي، المعروف باسم شارع هوهيويغ، والذي يقع على مسافة كيلومتر واحد من محطة Interlaken West .

و تبيع المتاجر في هذا الشارع الشهير بإنترلاكن الساعات والمجوهرات الراقية إلى جانب محلات الآيس كريم ومحلات بيع التذكارات، كما أن هناك الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم الطعام في الهواء الطلق في فصل الصيف ، مما يجعل هوهيويغ المكان المثالي للجلوس ومشاهدة السكان المحليين والسائحين يستمتعون بقضاء أجمل الأوقات.

سبا ومراكز العافية

إذا كان جسدك يحتاج إلى بعض الراحة ، فإن مراكز السبا والعافية في إنترلاكن هي المكان المناسب للزيارة. بعد يوم من المغامرة أو مشاهدة معالم المدينة ، دلل نفسك بتدليك أو علاج للجسم أو مجرد الاسترخاء في أحد المنتجعات الفاخرة في المدينة.

الإقامة في إنترلاكن

 مدينة إنترلاكن

كمنتجع لقضاء العطلات ، هناك مجموعة واسعة من أماكن الإقامة في إنترلاكن، بما في ذلك مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة في إنترلاكن ، والفنادق متوسطة الحجم ، وشقق العطلات ، ونزل الشباب وعدد من أراضي التخييم في المدينة.

وإن كنت تبحث عن سبل لتوفير المال، فإن فندق Backpackers Villa هو مكان رائع للإقامة، إذ يحظى بموقع مركزي بين المدينة والجبال المذهلة ، هذا هو المكان المثالي للإقامة في رحلتك الاقتصادية إلى انترلاكن، كما أن الأجواء الفاخرة ووسائل الراحة التي لا حصر لها تجعل هذا الفندق واحدا من أفضل فنادق المدينة لمحدودي الميزانية.

يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية وبوفيه إفطار وقهوة مجانية وشاي وشوكولاتة ساخنة طوال اليوم ومطبخ كبير مع كل ما تحتاجه. يمكن لموظفي مكتب الاستقبال مساعدتك في حجز الرحلات والأنشطة أثناء إقامتك أيضا.

الرحلات من المدينة والانشطة السياحية الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها

جونغفروجوتش من مدينة إنترلاكن

مما لا شك فيه أن واحدة من أكثر الأشياء شعبية التي يمكن ممارستها بالقرب من إنترلاكن هي ركوب القطار إلى قمة أوروبا جونغفروجوت، والتي تقع  على ارتفاع 3454 متر، ما يضمن لك هناك الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المناظر الخلابة، مع العديد من الأنشطة التي تجعلك مشغولة لبضع ساعات بما في ذلك التزلج على الجليد .

غرينديلولد من إنترلاكن

هناك العديد من أنشطة المغامرة التي يمكن العثور عليها في غرينديلولد؛  بما في ذلك ركوب الدراجات الجبلية ، كما أنها أيضًا قرية ممتعة للتسوق ومشاهدة مناظر الجبال، حيث تقع القرية في مواجهة الوجه الشمالي الضخم لجبل إيجر، وهي واحدة من منتجعات التزلج الشتوية الأكثر شعبية في المنطقة.

لوتيربرونين من مدينة إنترلاكن

تقع قرية لوتيربرونين الجميلة في جبال الألب على بعد 20 دقيقة فقط من إنترلاكن ، وهي بوابة لبعض من أشهر مناطق الجذب في المنطقة بما في ذلك شيلثورن و جونغفروجوتش.

المشي لمسافات طويلة في مدينة إنترلاكن

إذا كنت مهتمًا بالتنزه في مدينة إنترلاكن ، فسيسعدك أن تعرف أن هناك العديد من المسارات المناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية وجميع أنواع المسافرين.

المنطقة بأكملها هي وجهة ساحرة لمحبي ركوب الدراجة النارية ، فهناك مئات من المسارات التي تم صيانتها جيدًا تعبر الجبال والمراعي على ضفاف البحيرة ، مع مسارات تناسب جميع مستويات اللياقة البدنية. فضلا عن ذلك، تقدم إنترلاكن للمشي لمسافات طويلة ، من حوالي ساعة إلى ساعتين إلى يوم كامل، ما يوفر الكثير من فرص الاستمتاع للزائرين.

 

وتعد مدينة إنترلاكن هي عاصمة الرياضات المغامرة في العالم ، حيث تضم أيضا العديد من الأنشطة الممتعة التي لا حصر لها، والتي يمكنك تجربتها، بما في ذلك القفز بالمظلات والتجديف بالكاياك وركوب الأمواج على البحيرات وركوب طائرات الهليكوبتر والتزلج والتزحلق على الجليد في الشتاء، حتى أنه يمكن أن تعود إلى إنترلاكن كل عام ولا يزال لديك نشاط جديد تتمنى تجربته.

قرية مورين

تحاط مدينة إنترلاكن بالعديد من البلدات والقرى الصغيرة التي توفر مناظر جذابة وتقليدية لجبال الألب السويسرية، بما في ذلك قرين مورين الخالية تماما من حركة المرور، والتي تتمتع بالشوارع الخلابة الممتعة لاستكشافها، مع بيوت خشبية تصطف عليها أزهار ملونة وأعلام ومنحوتات مع مناظر جبلية لا تُنسى كخلفية.

تعد مدينة إنترلاكن نفسها مكانًا رائعًا للاستكشاف، فهي مليئة بالعمارة السويسرية الخشبية التقليدية والبحيرات والأنهار والحدائق وتحيط بها الجبال الخلابة، وعند التجول في جميع أنحاء المدينة ، ستشعر حقًا بالحيوية والطاقة التي تتمتع بها ، حيث يمكنك تناول الجبن أو تذوق الشوكولاتة المفضلة إليك، أو حتى الانضمام إلى قائمة المغامرين ممن يقصدون المدينة على مدار السنة …

اترك رد