كشفت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن أحدث طريقة اعتمدتها مؤخراً من أجل انهاء خدمات الحجز، وذلك لتيسير طرق الدفع على مستخدميها.

فقد بدأت الخطوط الجوية الكويتية منذ بداية هذا الأسبوع إتاحة خدمة الدفع عبر الرسائل النصية SMS، وذلك لحجز التذاكر وإصدارها والدفع عن طريق “الكي نت” دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الشركة.

وقد أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، عن توقيع اتفاقية مع احدى الشركات المحلية الرائدة لتوفير خدمة الدفع الإلكتروني لعمليات حجز التذاكر واصدارها، وذلك سعيا من الكويتية نحو التطوير والارتقاء بخدماتها تلبية لتطلعات ومتطلبات عملائها العصرية.

وكشف فايز العنزي  – مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام – أن شركة الخطوط الكويتية قد طورت خطتها الاستراتيجية من أجل تقديم أفضل الخدمات المقدمة للعملاء، وبالتالي قامت باستخدام وسائل رقمية لتيسير خدمات الدفع لديها، وتسهيل عمليات حجز التذاكر، مبينا أنه مع هذه الاتفاقية بات بإمكان عملاء الكويتية الاستفادة من ميزة الدفع من خلال رسالة نصية  وتسلم التذاكر إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى مقر الخطوط الجوية الكويتية لهذا الغرض، وذلك التزام من الشركة بتقديم أفضل مستوى من الخدمات لركابها بما يتناسب مع احتياجاتهم، علاوة على توفير وقتهم وجهدهم خلال إنجاز عمليات الدفع الإلكتروني.

اتفاقية الدفع الالكتروني تنسجم مع اهداف شركة الخطوط الجوية الكويتية التي ترتكز في كثير منها على مواكبة الطلب المتزايد على هذا النوع من الخدمات الإلكترونية الذي يوفر الجهد والوقت للعميل، كما ان الدفع الالكتروني كما هو معروف يوفر بيئة دفع مبسطة ومنخفضة التكاليف.

ويمكن لعملاء شركة الخطوط الجوية الكويتية الاتصال بمركز اتصال الكويتية الذي يتولى عملية استقبال طلبات الحجوزات وإصدار التذاكر على الرقم 171 من خلال هذه الخدمة الجديدة، وذلك من خلال مجموعة من الاجراءات السريعة والبسيطة للغاية.

اترك رد