إذا كنت تعيش في الكويت أو تنوي السفر إليها خلال الأيام المقبلة، وكنت تعشق الأكلات الصحية والطعام النباتي، فعليك بالتأكيد زيارة مطعم Be الذي تم افتتاحه مؤخراً.

مطعم Be متخصص في الأكل النباتي فقط ويقدم المياه القلوية التي تضمن توازنا صحيا مريحا للجسم، حيث ذكرت مريم الشطي صاحبة المشروع أن الهدف من اقامة هذا المطعم هو أن يكون مكانا للراحة والاسترخاء والحصول على طعام صحي ومياه نقية متوازنة، إضافة لفرصة جيدة لقضاء وقت ممتع ومساحة للتأمل والخروج من الروتين اليومي الذي يستهلك حياتنا بالتوتر والقلق على كل شيء، فهو ليس مجرد مكان للأكل، وإنما هو تجربة لتغذية الروح والجسد معا.

وأكدت مريم الشطي أن المطعم يعتبر بمنزلة مشروع عائلي، حيث يشارك الأهل والأصدقاء في إعداد الطعام الذي يجمع بين المكونات الصحية والوصفات اللذيذة، فكل الوصفات التي يتم تقديمها داخل المطعم تعتبر “طبخاً منزلياً” ولكنه مصنع بمقادير صحية.

أجواء المطعم المليئة بالحيوية والألوان المبهجة تساعد رواده على التخلص من الشعور بالضغط العصبي نتيجة الروتين اليومي الطاحن، حيث حرصت مريم على أن يكون مطعم Be مكانا للتأمل في الذات والحياة وأخذ مساحة من الوقت ليعيش الانسان حياته هو، وأن يكون هو على طبيعته وبلا تكلف، ومن هنا جاء اسم المطعم Be بمعنى أن «يكون» الشخص على طبيعته، يعيش جمال الطبيعة ويشعر بها.

فالمطعم يقع في منتجع رمال في البدع، في مكان ساحر أمام البحر والهواء المنعش والنقي، ووسط حدائق جميلة وغنية بالأشجار والورود، وتمتد جلساته المتنوعة على مساحة واسعة توفر لمرتاديه تجربة فريدة للاستمتاع بالحياة.

مطعم Be يقدم قائمة غنية من المأكولات والمشروبات، منها القهوة والعصائر الطازجة وكذلك الكعكة النباتية وهي وصفة خاصة من ابتكار مريم الشطي، وجميع المنتجات المستخدمة في اعداد المأكولات والمشروبات في المطعم ذات جودة عالية، عضوية وطبيعية تماما وغير معالجة بالمواد الحافظة والأصباغ وغيرها، إضافة لاستخدام مياه Kangen Alkaline القلوية، لأن مريم تريد أن يحصل زبائنها على الأفضل والأكثر نقاء من الطعام والمشروبات.

اترك رد