صرح نائب الرئيس الإقليمي و مدير عمليات مجموعة فنادق و منتجعات ” فايسروي ” العالمية – السيد مارك غريفيث – أن المجموعة تعمل على توسيع علامتها التجارية في دولة الإمارات إلى جانب منطقة الخليج و منطقة الشرق الأوسط، بانشاء فندق فايسروي نخلة جميرا و ذلك بسبب النجاح الكبير الذي قامت به المجموعة في المنطقة لذلك فهي تطمح في توسيع رقعاتها و محفظتها الفندقية.

فايسروي نخلة جميرا

فايسروي نخلة جميرا

فندق فايسروي نخلة جميرا في دبي

كما أضاف السيد غريفيث المدير العام لفندق ” ياس فايسروي ” الموجود بجزيرة ياس  أن الفندق قد حقق نجاح كبير في العديد من الدول العالم مما شجعهم على خوض التجربة لتطوير سلسلة مجموعة فنادق و منتجعات ” فايسروي ” في منطقة الشرق الأوسط  خاصة و أن اسم فندق ” فايسروي ” اصبح علامة مميزة في سجل المجموعات السياحية و من ضمن الفنادق الأكثر شهرة وجذباً للزوار. كما أكد على الجهد الذي يبذله القائمين على عمل مجموعة فندق  ” فايسروي ” من أجل خلق علاقات مع هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة إلى جانب عالم ” فيراري ” و ” ياس ووترورلد ” وغيرهم من الهيئات استعداداً للترحيب  بالعائلات الخليجية القادمة خلال العطلات القادمة

و يرى السيد غريفيث أنه يتعين على مجموعة فندق “ياس فايسروي”  التعاون مع شركاء العمل من أجل الترويج لجزيرة ياس ودولة الإمارات التي تعد الواجهة المثالية لكل الأنشطة الترفيهية و التجارية . و أنها بدأت في ذلك في الوقت الراهن من خلال المشاركة في معرض ” بورصة برلين العالمية للسياحة لعام 2017 ” , و في المستقبل ستشارك المجموعة ايضاً في مغرض سوق السفر العربي المقام في إمارة دبي .

علاوة على ذلك صرح ايضاً بأنه من المقرر أن يتم افتتاح فندق ” فايسروي نخلة جميرا دبي “31 من مارس الجاري و انه سيحتوي على  477 غرفة وجناحاً فاخراً بالإضافة إلى ثمانية مطاعم  كمطعم ” كواترو باسي ” الذي قام بتأسيسه الشيف أنطونيو ملينو الحائز على نجمتي ” ميشلان “.

اقرأ ايضاً :   القرية العالمية تتصدر تصنيف وجهات الترفيه بالإمارات

كما أن مجموعة ” فايسروي ” تتمتع بعلاقة وثيقة  مع شركة طيران الإتحاد الوطنية لأن السوق الإماراتي و منطقة دول الخليج من المناطق المهمة بالنسبة للمجموعة. و ستتفتح المجموعة قريباً  أول منتجع لها في جزيرة الأميرات الموجودة في دولة التركية عام 2018، إلى جانب مشاريع جديدة في كل من المغرب وصربيا.