شركة ” مراس ” تستعد لإفتتاح مشروع جزيرة بلوواترز قبل نهاية العام الحالي، و من المقرر أن يتم استكمال إنشاء أكبر عجلة ترفيهية على مستوى العالم «عين دبي» عقب افتتاح هذا المشروع – مشروع الجزيرة- بحوالي 12 شهراً. و من المقرر أن تطرح شركة ” مراس “وحدات سكنية متميزة و أن يتم توزيعها على 10 مبان فائقة بجزيرة” بلوواترز ” , في يوم ال11 من شهر مارس الحالي و ذلك بعد البدء في البيع لكبار المستثمرين و الوسطاء.

جزيرة بلوواترز

جزيرة بلوواترز

افتتاح جزيرة بلوواترز في دبي

أما عن  المصادر العقارية فإنها تتوقع بأنه على الرغم من السعر المرتفع للجزيرة عن باقي الوحدات التي تشابها خارج الجزيرة إلا أن يلقي هذا المشروع إعجاب و إقبال شديد سواء من المستثمرين المحليين أو من الأجانب .  كما ترى المصادر  أن مشروع  « بلووواترز » يتميز بتصميماته الالهندسية مبتكرة و تبشطيباته عالية الجودة.

و وفقاص لما جاء على لسان أحد مسئولي شركة «مراس» فإن جزيرة بلوواترز ستكون وجهة سياحية فريدة و جديدة للمقيمين بالجزيرة أو لزوارها حيث أنها ستقوم بالجمع بين الأجواء المائية الرائعة و بين أجواء المدينة النابضة بالحياة. كما صرحت الشركة المسئولة عن تطوير مشروع الجزيرة أن ألوان الجزيرة تتميز بكونها زاهية و بأن الجزيرة  ستقوم بتوفير العديد من الفرص للباحثين عن أسلوب حياة متكامل.

جزيرة « بلوواترز »  هي واحدة من كبر عجلات الترفية في العالم، كما انه من المتوقع أن تصبح «عين دبي»  من المناطق السياحية المهمة  في العالم كما تضم الجزيرة العديد من المباني السكنية الفاخمة ، والمتاجر المتنوعة ، والمطاعم و الفنادق، و أماكن للتسلية و للترفية للمقيمين.

أما فيما يخص جزيرة « بلوواترز » فإنها ستحتوي على : 10 مبان سكينة ، و 164 متجر ، و مطاعم، وم قاهي وأماكن  للتسلية بإلى جانب 2400 موقف للسيارات و فندقين بهما 479 غرفة ، كما ستضم الجزيرة ميناءاً للعبارات ونادي شاطئي و جسر للمشاة.

اقرأ ايضاً :   انطلاق فعاليات مهرجان أم الإمارات على كورنيش أبوظبي

وتعقيباً على ذلم صرحت شركة ” مراس ” قائلة أن مشروع جزيرة بلوواترز هدفه هو ترسيخ القدرات السياحية لدولة دبي إلى جانب العمل على تنميتها و تطوير العوامل التي تساعد على زيادة الرحلات العائلية إليها. بالإضافة إلى ذلك , هذا المشروع هو مراّة لهدف الشركة الرئيس ألا و هو مساعدة الحكومة في جذب السياح إلى دبي.