أوبرا دبي هي أحدث أوبرا في المنطقة، بدأ العمل بها منذ عام 2013 على مساحة ما يقرب من 9 الآف متر و الاّن تقدر مساحتها بأكثر من ثلاثة ملايين قدم. يوجد بالأوبرا مسرحاً داخلياً وخارجياً إلى جانب قاعة لإستقبال الضيوف و قاعة للفنون و صالة لعروض البالية و الحفلات الفلكلورية علاوة على ذلك متحفاً للفنون و فندق عملاق  من أجل خدمة زوار كل دول العالم.

أوبرا دبي

أوبرا دبي

أوبرا دبي تخصص تذاكر بدولار واحد

يتمتع تصميم الأوبرا بالمرونة الشديدة , كما يمكن للقاعات أن تسع  ما يقرب من 2000 شخص و بمناسبة إقامة العرض رقم 100 في الأوبرا  منذ افتتاحها في شهر اغسطس من عام 2016 فالأوبرا قد قامت بتخصيص 100 تذكرة تباع بسعر واحد درهم فقط للفرد لعرض “لا بوهيم” الذي سيعرض يوم الخميس 11 مارس من الشهر الحالي الساعة 3:00 من بعد ظهر اليوم. عرض ” لا بوهيم ” يتم عرضه عقب مسرحية مدام بترفلاي التي تم عرضها الشهر الماضي و يقوم بتقديمه فرقة دار الأوبرا الوطنية الويلزية.

ووفقاً لما جاء في صحيفة أرابيان بيزنس صرحت أوبرا دبي في بيان لها أن الأوبرا قد استقبلت حتى الوقت الحالي أكثر من 100 ألف زائر جاءوا من أجل حضور العروض المتنوعة و المختلفة التي تقدمها الأوبرا ، هذه العروض تتنوع ما بين العروض الموسيقية و عروض الباليه و التزلج على الجليد .

و بهذا الصدد جاء على لسان الرئيس التنفيذي لأوبرا دبي – جاسبر هوب – أن العاملين بالأوبرا قد تم دعمهم بشكل كبير جداً من الجماهير الكثيرة الذين قاموا بحضور عروض الأوبرا على مدار ال 6 أشهر الماضية و أن القائمين بالعمل في الأوبرا لابد و أن يقوموا بشكر هذا الجمهور العظيم بتقديم 100 تذكرة بسعر درهماً واحداً للفرد.

اقرأ ايضاً :   دبي تبني فندق ديناميك تاور وهو أول فندق دوّار لا تطاله تصنيفات النجوم

كما صرح ايضاً أن العاملين يعملون بكل جهدهم منذ افتتاح الأوبرا لجذب الزوار و لتلبية مطالبهم كما أنهم يوفرون العديد من التذاكر متنوعة الأسعار لتتوافق مع كافة الطبقات. يذكر أن بيع التذاكر بدأ عند الساعة 3:45 من بعد ظهر يوم أمس الأربعاء، مع إمكانية شراء تذكرتين فقط للشخص الواحد. لمزيد من المعلومات وشراء التذاكر، يمكن زيارة موقع أوبرا دبي على الإنترنت.