لمساعدتك في التخطيط لعطلة عائلية رائعة في عام 2019 ، جمعنا لك عزيزي المسافر قائمة متنوعة للوجهات الأسرية المميزة، وفقا لآراء بعض خبراء السفر لدى موقع سكاي سكانر، حيث تغطي توصياتهم العديد من الوجهات الأوروبية الساحرة من فرنسا إلى أيسلندا وغيرها. فما الذي تنتظره، فقد حان الوقت لبدء التخطيط لرحلتك مع اختيار أحد أفضل وجهات العائلة في 2019 .

أفضل وجهات العائلة في 2019

باريس ، فرنسا

في حين أن باريس تعتبر واحدة من أجمل المدن رومانسية على وجه الأرض ، إلا أنها تعد أفضل وجهات العائلة في 2019 ، من زيارة برج إيفل أو قوس النصر إلى التجول والاستمتاع بالتسوق في شارع الشانزليزيه، ناهيك عن روعة تناول أشهى الأطباق والمخبوزات الفرنسية الشهية، ما يجعل من باريس تجربة رائعة للأطفال من جميع الأعمار. .

وإذا كان الطقس مثاليا خلال الزيارة، فيمكنك الاستمتاع بنزهة عائلية جميلة في ساحة شامب دي مارس، والتي تعد تعتبر من أشهر الساحات في فرنسا، فضلا عن اصطحاب الأطفال في رحلة إلى ديزني لاند باريس ، لمدة يوم أو يومين ، لاكتشاف جميع الشخصيات الأكثر شهرة في ديزني وتجربة مجموعة متنوعة من سبل الترفيه الأكثر مثالية لأعمارهم.

إذا كان أطفالك أكبر سناً قليلاً وحريصين على اكتشاف ثقافة جديدة، فإن باريس مليئة بالمتاحف والمعارض الفنية المذهلة. ومن المؤكد أن سراديب الموتى المخيفة ستثير الكثير من الابناء.

 لانزاروت ، جزر الكناري

جزر الكناري هي دائما فكرة جيدة؛ مع أشعة الشمس على مدار السنة والطقس الدافئ ، وأنشطة لا نهاية لها للزوار من جميع الأعمار، ولعل جزيرة لانزاروت هو الخيار الأمثل ما بين هذه الجزر الجميلة لقضاء أفضل وجهات العائلة في 2019 .

فمن الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والإبحار وقضاء الوقت الممتع على الشاطئ والرحلات المثيرة للاهتمام،  تعد لانزاروت حقا جزيرة مليئة بالأنشطة. فإذا كنت تستأجر سيارة ، يمكنك القيام برحلة في أنحاء الجزيرة بحثًا عن الشواطئ البعيدة أو الصعود إلى قمة الجبل.

 ريكيافيك ، أيسلندا

سيساعدك اصطحاب عائلتك في مغامرة في الهواء الطلق إلى أيسلندا إلى تسجيل ذكريات ستدوم مدى الحياة، خاصة أن هذا البلد بأكمله هو في الأساس ساحة مغامرة عملاقة في الهواء الطلق، بما في ذلك الأنهار الجليدية، وكهوف الجليد، والشلالات التي لا تصدق، مع الكثير من فرص الاستمتاع المتنوعة.

سواء كنت وعائلتك في رحلة إلى أحد الشواطىء الرائعة ، أو كنتم تفضلون السباحة في الينابيع الساخنة الطبيعية، أو التجديف بالكاياك عبر بحيرة شاطئية جليدية، فإن إجازة عائلية إلى أيسلندا ستكون لها مذاق خاص، خاصة هناك الكثير من الحيل للاستمتاع في أيسلندا بأسعار معقولة، بما في ذلك استئجار سيارة ، والتخييم في البرية وطهي الطعام نفسك بدلا من الذهاب إلى المطاعم.

 إذا قمت بزيارة في فصل الصيف ، سوف يحصل أطفالك على تجربة رؤية شمس منتصف الليل. وستكون فرصك في اكتشاف الحيتان المهاجرة أعلى بكثير من المواسم الأخرى.

فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية

لا شيء يتفوق على قضاء عطلة عائلية في فلوريدا. فبينما تشتهر أورلاندو بكونها موطنًا لعالم ديزني الأصلي ، فإن أورلاندو تعد أيضًا موطنًا للعديد من المنتزهات المائية الضخمة الأخرى والمتنزهات الترفيهية الرائعة.

حاول استئجار شقة ذاتية الخدمة للأسبوع بدلاً من الإقامة في أحد المنتجعات الكبيرة بجوار ديزني ، وشراء تذكرة متعددة الأيام لتوفير المال عند الدخول إلى المتنزهات.

 بريتاني ، فرنسا

مع وجود خيار كبير من المعسكرات ومراكز النشاط للأطفال والحدائق المائية، فإن بريتاني هي أحد أجمل وجهات فرنسا للاستمتاع مع العائلة في 2019 .

فهناك العديد من المنتجعات الصديقة للطفل على طول ساحل بريتاني، مع الشواطئ الرملية الرائعة كما يمكنكم القيادة إلى مونت سان ميشيل المذهلة ، وهي جزيرة ساحرة ترتبط بالبر الرئيسي بواسطة جسر رملي ضيق للغاية، مع قضاء بضع ساعات في أحد موقع اليونسكو للتراث العالمي الشهير، واكتشاف روعة الطعام المحلي الشهي.

 كريت ، اليونان

إذا كنت تبحث عن عطلة مثالية على الشاطئ هذا الصيف لك ولعائلتك، فلا يمكن أن تفوت زيارة في جزيرة كريت اليونانية، حيث روعة الشواطىء الخلابة مع مياه صافية لا تصدق ، ومساحات شاسعة من الساحل ، وشواطئ رملية زهرية ، وأنشطة مائية كافية للاستمتاع.

للعائلات التي تحب ببساطة قضاء بعض الوقت معًا على الشاطئ والسباحة وبناء القلاع الرملية والإبحار والتجديف بالكاياك والنزهات ، فإن جزيرة كريت واحدة من أجمل وجهات السفر مع العائلة في 2019 . وللراغبين في الخروج والاستكشاف ، فإن كريت لديها الكثير لتقدمه أيضا لزائريها من استئجار سيارة واكتشاف الجواهر الخفية في الجزيرة،  من القلاع والحصون ، إلى المنارات القديمة والشواطئ السرية ، التي تصنف ضمن الأفضل في أوروبا.

 دوبروفنيك ، كرواتيا

هل عائلتك من محبي صراع العروش ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فخطط لرحلة إلى مدينة دوبروفنيك مع أسرتك هذا الصيف، فقد تم تصوير العديد من المشاهد من المسلسل التلفزيوني في دوبروفنيك ، بما في ذلك الجدران الشهيرة للمدينة القديمة ، والتي هي ملك للملك لاندينغ في السلسلة.

إذا لم تكن تلك التجربة مثالية لك، فدوبروفنيك لديها الكثير من الأشياء التي تقدمها لزائريها أيضًا، من المدينة القديمة إلى رحلات تجديف بالكاياك ، أو رحلة على متن قارب إلى جزر إيلافيتي. فاستمتع بجميع مزايا الإقامة في وجهة سياحية شهيرة ، مع مكافأة إضافية مع سهولة الوصول إلى الشواطئ الجميلة والجزر القريبة.

تينيريفي ، إسبانيا

مع العديد من الفنادق التي تقدم أندية الأطفال للترفيه عن الصغار بينما يقضي آباؤهم بعض الوقت في الاسترخاء تحت أشعة الشمس ، تُعد جزيرة تينيريفي وجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية، حيث تفتخر الجزيرة بالكثير من أنشطة النزهات العائلية للاستمتاع بها أيضًا، بداية من زيارة سيام بارك وزيارة حديقة حيوان بارك أو اختيار واحد من العديد من مطاعم نجمة ميشلين اللذيذة لتناول العشاء مع إطلالة خلابة لا تنسى.

فيينا، النمسا

العائلة في 2019

النمسا هي وجهة أحلام المسافرين من جميع الأعمار  في أي وقت من العام، ففي فصل الشتاء توجه إلى فيينا وتمتع مع اسرتك بالشوكولاتة الساخنة المغطاة بالكريمة ، أو اصطحب أطفالك إلى أحد مدرسة التزلج في جبال الألب. وخلال فصل الصيف ، يمكنك الاستمتاع بالمقاهي في الهواء الطلق ، مع فرص التجول عبر مزارع الكروم واستكشف التاريخ من خلال المتاحف والمعارض الفنية التي لا تقارن.

اترك رد