ماذا تعرف عن مدينة انطاكية الامريكية ؟

مدينة انطاكية الساحره هي جزء من منطقة شرق خليج سان فرانسيسكو وتتمتع بموقع جميل يطل علي نهر سان جوكين. ومن المعروف ان انطاكيه تعتبر بوابة للدلتا كاليفورنيا والذي مقسم ايضا حيث سان خواكين وأنهار ساكرامنتو الذي انضم قبل أن يصب في المحيط الهادئ. ونتيجة لذلك يمكن أن نتوقع مناظر رائعه على الممرات المائية حول انطاكية وكذلك المناظر الطبيعية الخلابة في هذا الجزء من كونترا كوستا ، والذي لطالما كان هناك نشاط الزراعة فيه بسبب الأراضي الوفيرة والخصبة في المنطقة. بعد ساعة خارج سان فرانسيسكو المجاورة، وكثيرا ما يقال انطاكية لتكون هي واحدة من أفضل الأماكن للعيش في منطقة الخليج بفضل وفرة من المساحات الخضراء، وتاريخ رائع مثير للاهتمام يتيح استكشاف أفضل أشياء للقيام بها في انطاكيه.

انطاكية

انطاكية

اشياء يمكنك القيام بها فى انطاكية

1 . MANGINI المتحف الزراعي

ومن المعروف عن أنطاكية تقاليدها في الزراعة، ومع أخذ ذلك في الاعتبار زيارة لهذه المزرعة والمتحف هو نشاط لابد من القيام به لاي شخص يريد أن يعرف المزيد عن تاريخ انطاكيه.  هي مزرعة ومتحف فتحت لأول مرة في عام 1998. في المزرعة سوف تجد الحدائق الخضراء من خلال المشي في المكان ، فضلا عن الفصول الدراسية التي يمكنك من خلالها معرفة المزيد عن الغذاء والتغذية وفلسفة كيفية العيش بعيدا عن الأرض. لأن هذه مزرعة عامل سوف تجد أيضا المعدات الزراعية على الشاشة، بما في ذلك القطع الأثرية والعناصر التاريخية الأخرى المثيرة للاهتمام.

MANGINI المتحف الزراعي

MANGINI المتحف الزراعي

MANGINI

MANGINI

2 . رحلات دلتا الاستكشافيه

مدينة أنطاكية تقع علي الماء، لذلك هي أفضل طريقة لرؤية المدينة من خلال اتخاذ رحله ممتعه إلى النهر والاستمتاع بالمناظر الجميله .وكذلك دلتا ديسكفري رحلات نقل الزوار من الميناء التاريخي أنطاكية ويستمر الرحلة حول الخليج حيث ستتمكن من رؤية المرسى والمدينة في أفضل حالاتها. يتم تشغيل الرحلات البحرية هناك على مدار السنة، لذلك كلما قمت بزيارة يمكنك الذهاب لهذه الرحله لتدور حول المكان وتستمتع به والحصول على افضل عروض المواسم المحلية في أنطاكية.

الرحلات الاستكشافية فى انطاكية

الرحلات الاستكشافية فى انطاكية

Das Geb‰ude G auf dem Campus Wilhelminenhof von der Spreeeseite aus, im Vordergrund Boote

3 . سوق المزارعين ” تاون سنتر “

إذا كان موعد رحلتك الي أنطاكية من الربيع إلى الخريف اذا يجب عليك أن لا تفوت فرصة لتذوق أفضل المنتجات من منطقة في تاون سنتر سوق المزارعين. يقع السوق في مركز التسوق Somersville ، ويتم توفيره من قبل المزارع في المنطقة التي لديها مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات المحلية، ويمكنك التمتع بتقطيع الجذور الزراعية كونترا كوستا مقاطعة مباشرة حتى لو كنت في مركز المدينة. ويتم اعتماد جميع المنتجات هنا وفحصها بحيث تأتي مباشرة من المزارعين المحليين، لذلك فإنك لن تحصل على تجربة اجمل أو أكثر متعه من تلك المزرعة في أنطاكية.

اقرأ ايضاً :   السياحة في شيكاغو و دليلك لقضاء أفضل يومين هناك بالصور

4 . برج اجراس campanil

Campanil يعني في الواقع “برج أجراس” وهو معروف في أنطاكية لكونه المسرح ويقع في منطقة وسط المدينة التاريخية. هذا المسرح فتحت أبوابه لأول مرة في عام 1928، واستضافت بعض الأسماء الشهيرة على مر السنين بما في ذلك ديبي رينولدز والثلاثة المضحكين. المسرح لديه القدرة علي استيعاب من أكثر من 1000متفرج وهناك مرحلة هنا حيث يمكنك الاستمتاع بالعروض الحية، فضلا عن شاشة السينما العاديه. كذلك عليك التحقق من القوائم المحلية لمعرفة ما يعرض حين تكون في المدينة.

campanil

campanil

%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d8%b3

5 . لين هاوس جاليري

لا ينبغي تفويت زياره لين هاوس جاليري اذا كنت من محبين الفنون و هو عباره معرض الفنون في أنطاكية. وويعمل المكان علي تعزيز أعمال الفنانين المحليين، وكذلك يمكنك أن تجد مجموعة من المعارض الدورية هنا تعرض مجموعة كبيره من الفترات . إذا كنت تريد أن تعرف أكثر عن تاريخ الفن في منطقة أنطاكية يمكنك القيام بجولة تعريفية في المعرض مع واحد من الموظفين ليساعدك علي معرفه كل ما تريد .

لين هاوس جاليري

لين هاوس جاليري

ما رأيك بالقيام بحجز رحله لقضاء اجازه قصيره في هذه الاماكن الجميله في انطاكية؟

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد