ولاية انديانا هى ولاية من الولايات المتحدة الامريكة، و هى وجهه سياحية مناسبة لك فى كل الاحوال سواء كنت مدمن مغامرات تبحث لتأخذ عطلة تستمتع بها بركوب الخيل او كنت تبحث عن وجهه لتهدئة الاعصاب و التغلب على الحرارة الزائدة أو حتى تبحث عن مكان عظيم لأخذ الأطفال فى عطلة سياحية. فتحتوى الولاية على عدد من الحدائق المائية الرهيبة و الرائعة. فيمكنك هناك الاستمتاع بركوب الخيل فى تجربة مثيرة من نوعها و مشاهدة الأنهار البطيئة و الحمامات الباردة الواضحة. و سوف نعرض فى هذه المقاله بعض الحدائق الجميلة و الرائعة التى يمكنك من خلالها الحصول على بعض الذكريات رائعة فيها.
انديانا

انديانا

الحدائق المائية في ولاية انديانا

  • حديقة مونون المائية
مغامرات البر والبحر تنتظرك في حديقة مونون المائية المفتوحة موسميا، ففى حديقة مونون المائية يمكنك الاستمتاع بركوب الخيل و العديد من الأنشطة التي من المؤكد أنها سوف تدخل الفرحة و السعاد فى نفوس الكثيرين. كما يمكنك اختبار مهاراتك فى التسلق فى الاختبار الخاص بتسلق الجداران. اما الباحثين عن التشويق فسوف يجدون هناك العديد من الانشطة المثيرة لهم. و على سبيل المثال محاولة القفز بالحبال أو تطفو أسفل 1/8 ميل من نهر كسول الطويل. و بالنسبة للاطفال فهناك تجمع عظيم للأطفال من جميع الأعمار يمكنهم الاستمتاع بكل تاكيد فيه. كما تحتوي الحديقة على بركة السباحة اللفة الرائعة.
حديقة مونون المائية

حديقة مونون المائية

  • حديقة Deep River المائية 
حديقة Deep River المائية لديها كل شيء تحتاج اليه عائلتك. كما ان هناك مناطق رائعة للأطفال من جميع الأعمار كاملة مع ساعات من الأنشطة والشرائح المخصصة فقط لاسعادهم. كما انه يوجد مجرى مائي وبركة الأمواج لا ينبغي عليك تفويتها.
حديقة Deep River المائية

حديقة Deep River المائية

  • حديقة ماريون المائية
حديقة ماريون المائية لديها كل الميزات التي تجعل الضيوف يعودن مرة أخرى اليها. فتعتبر حديقة ماريون المائية واحدة من أفضل الحدائق المائية الصديقة للأسرة في ولاية إنديانا. تفتح حديقة ماريون المائية للعام 2016 الموسم في 28 مايو! و يمكن للزوار الاستيلاء على الانبوب الداخلي للحديقة و الانجراف إلى أسفل ركوب نهر كسول، تهدئة والتمتع لحظات هادئة و مبهجة و عالية المرح. كما ان المرح يوجد ايضا في منطقة لعب الأطفال. تقدم الحديقة انشطة مثيرة منها النوافير و البقع و الرش للأطفال من جميع الأعمار. اما القفز في حوض السباحة لموجة وتحطم في موجات المتداول يشعرك و كانك في المحيطات.
حديقة ماريون المائية

حديقة ماريون المائية

ان الحدائق المائية الموجودة في ولاية انديانا و غيرها من الاماكن الترفيهيه الاخرى بالتاكيد توفر لك المتعه و المرح الذى تحتاج اليه قبل العودة الى الروتين اليومى و الاعمال مرة اخرى.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد