بيرو هى احدى دول أمريكا الجنوبية، و تعتبر هى مقصداً للكثير من الناس. و يرجع ذلك الى فضل عوامل الجذب الخاصة ببيرو. فهى دولة تتمتع بالطراز العالمي. و تحتوى على العديد من المعالم الطبيعية التى تجذب السياح اليها من جميع انحاء العالم. تحتوى على عده مدن مثيرة للاهتمام مثل مدينة ليما و مدينة أريكويبا. و يمكنك هناك الاستمتاع بالمنتجعات السياحية على الساحل الخاص ببيرو، كما يمكنك ايضا الاستمتاع بالمنتجعات الموجودة فى المناطق الجبلية فى جنوب المحيط الهادئ في جبال الأنديز الرائعة. فمهما كنت تفعل في عطلك كل عام و تذهب الى اماكن جيدة فعطلتك المقبلة لأمريكا الجنوبية و خاصة لبيرو سوف تكون مختلفة و ممتعه اكثر بكل تاكيد. و حرصاً منا على راحتك و جعلك تشعر بالاسترخاء فى كل ليلة تقضيها، خصصنا هذه المقاله لعرض ارقى و اهم الفنادق المزهلة الموجودة ببيرو فتابع معنا.

بيرو

فنادق بيرو

افضل فنادق بيرو

إذا كان لديك خطة لكى تقوم بزيارة الوادي المقدس فى مدينة الإنكا، فان فندق تامبو ديل إنكا سوف يوفر لك إقامة مريحة و استمتاع لا يصدق. ففي فندق تامبو ديل إنكا سوف تجد منتجع متكامل و نادى للسبا. و يتمتع فندق تامبو ديل إنكا بموقع لا مثيل له فهو يطل على احد الجبال التابعه لبيرو  و على نهر أوروبامبا. و يضم فندق تامبو ديل إنكا حمامات رخامية رائعة، وشرفات مطلة على اروع المناظر، بالاضافة الى وجود نادى صحي و مطعم فاخر يقدم المأكولات اللذيذة الخاصة ببيرو .
فندق تامبو ديل إنكا

فندق تامبو ديل إنكا

فندق تامبو ديل إنكا

فندق تامبو ديل إنكا

يقع فندق ميرافلوريس فى مدينة ليما، و هى عاصمة بيرو و أكبر مدنها. كما يقع فندق ميرافلوريس على مقربة من مركز التسوق الشهير كليفتوب اركومار. يوفر فندق ميرافلوريس مناظر رائعة لنزلائه. فيمكن للنزلاء  ان يقومو بالاختيار من بين النوافذ التي تواجه المدينة ليما أو النوافذ المطله على المياه الزرقاء في المحيط الهادئ. فبعد يوم شاق من مشاهدة معالم المدينة أو التسوق بها من حقك ان تنال قسط من الراحة و الاسترخاء يمكنك التوجه إلى الفندق للتدليك في منتجع الفندق الصحي، و تتناول وجبة في أحد المطاعم العالمية، ثم بعد ذلك تستمتع في حوض السباحة في الهواء الطلق.
فندق ميرافلوريس

فندق ميرافلوريس

فندق ميرافلوريس

فندق ميرافلوريس

و بذلك نكون قد عرضنا افضل الفنادق الموجودة فبيرو و التى تصنف ضمن قائمة الفنادق 5 نجوم.

اقرأ ايضاً :   10 من ارخص الدول السياحية فى العالم يمكنك الذهاب اليها هذا العام

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد