ان قرارك بالسفر للسياحة فى سان دييغو لن يتطلب منك ميزانية كبيرة او كسر حسابك البنكى اذا كنت تعرف ماذا تريده من الرحلة و وضعت برنامج سياحى مميزة وغير مكلف . هى مدينة جميلة للغاية و وجهه سياحية مميزة ستسعد بها كثيرا , خاصة لما يوجد بها من انشطة مجانية كثيرة ومتنوعة مناسبة جدا لاصحاب الميزانيات المحدوده فيمكنك التمتع برحلتك السياحية هناك باقل التكاليف. فى هذه المقالة تسعرض معك بعض الانشطة المجانية التى يمكنك القيام بها وممارستها فى سان دييغو لقضاء وقت ممتع .

سان دييغو

سان دييغو

انشطة يمكن ممارستها فى سان دييغو

1- الاستمتاع بزيارة شواطىء سان دييغو :

شواطىء سان دييغو

شواطىء سان دييغو

سان  تشتهر بالطقس المشمس والشواطئ الساحرة التى تزيد عن 30 شاطىء .و في معظم الحالات، فإنه من السهل نسبيا إيجاد مواقف مجانية للسيارات، ويمكنك ممارسة رياضة الغوص أو ركوب قوارب الكاياك أو بادليبوارد، فى اى وقت والاستمتاع بوقت ممتع خاصة فى الصيف.

2- الوقوف على صخرة رقائق البطاطس ” Potato Chip Rock ” :

Potato Chip Rock

Potato Chip Rock

هذه الصخرة شعبية في سان دييغو. وتعد من عوامل الجذب السياحى الهامة فى سان جييغو يقصدها العديد من السياح لالتقاط اجمل الصور عليها ورؤية المدينة من اعلى الصخرة واهم ما يميز هذه الصخرة عن غيرها هو عامل الاثارة والتشويق للوقوع على صخرة رقيقة مثلها الذى يعد فى حد ذاته تحديا يجلب لك شعور بالسعاده.

3- جولة داخل مصنع جيتار تايلور ”  Taylor Guitars Factory ” :

taylor-guitars-factory

taylor-guitars-factory

قيمكنك القيام بجولة داخل مصنع تايلور لصناعة الجيتار, والتعرف على مراحل صنع الجيتار واستكشاف هذا المسنع مجانا . يمكنك زيارة هذا المصنع من الاثنين الى الجمعة الساعة 1.00 م.

4- التجول فى قرية الميناء ”  Seaport Village ” :

 Seaport Village

Seaport Village

هذه الواجهة البحرية مساحتها حوالى 14 فدانوهى منطقة لمحبى التسوق والمطاعم، مجمع ترفيهي لقضاء فترة ما بعد الظهر. ويقام شهريا العديد من العروض الموسيقية الحية هناك . كما يوجد حديقة مجاورة حيث يمكنك الحصول على مناظر رائعة من جسر كورونادو، ويمكنك القيام بنزهة وتطير الطائرات الورقية.

5- الذهاب الى ” Sea Lions “ :

san diego Sea Lions

san diego Sea Lions

هذا المكان يعتبر محمية طبعية لما يعرف بأسود البحر . وهو من الاماكن السياحية الشعبية فى سان دييغو . ويمكنك ممارسة رياضة الغوص والتمتع برؤية الحيوانات البحرية عن قرب والاستمتاع بوقتك مع افراد عائلتك .

6- ركوب الدراجات على طول ممر ” Boardwalk ” :

ركوب الدراجات على ممر Boardwalk

ركوب الدراجات على ممر Boardwalk

يمكنك ممارسة رياضة ركوب الدراجات او احذية التزحلق على طول ممر Boardwalk فى سان دييغو بدون اى تكلفة , فقط استمتع بوقتك وانت تشاهد على الجانب شواطىء المحيط الهادى الساحر.

7- الذهاب الى المرتفعات:

تسلق المرتفعات

تسلق المرتفعات

سان دييغو لديها بعض من أفضل المرتفعات ويمكنك تسلق تلك المرتفعات والاستمتاع بالهواء الطلق واستكشاف تلك المرتفعات الرائعة الموجوده بالقرب من الشواطىء .

8- الاستمتاع بعروض الالعاب النارية ” SeaWorld Fireworks Show ” :

SeaWorld Fireworks Show

SeaWorld Fireworks Show

ليس من الضرورى ان تكون فى الحديقة لكى تستمتع بعروض الالعاب النارية الرائعة , فيمكنك ان ترى هذه العروض فى سماء المدينة باكملها. ويعتبر افضل مكان لمشاهده هذه العروض Mission Bay حيث يمكنك رؤية العروض بشكل اوضح واكثر متعة.

فى السطور السابقة استعرضنا 8 من افضل الانشطة المجانية التى يمكنك ممارستها مجانا فى سان دييغو اذا كنت من اصحاب الميزانيات المحدوة . بكل الانشطة السابقة يمكنك القيام بها بدون اى تكلفة والاستمتاع بها وقضاء وقت مميز ومثير فى سان دييغو المدينة الجميلة التى يتتميز بوجود اماكن سياحية ذات جذب سياحى للسياح من جميع انحاء العالم على مدار العام.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد