3 معالم جذب سياحي رائعة فى فيينا بالصور

3 معالم جذب سياحي رائعة فى فيينا بالصور

ابحث هنا

فيينا فى النمسا هي المدينة التي أعطت بقية العالم الكثير من الأشياء الثمينة. فينا هي مدينة ثقافية تجمع بين القديم العريق و الحديث المتطور و يرتبط هذا المزيج بسلاسة رائعة. سوف تستمتع فى فينا  بتذوق الطعام الشهي فمدينة فينا مشتهرة بالمعجنات اللذيذة، و بالتاكيد سوف تجد هناك أشياء كثيرة يجب عليك القيام بها. فهى مدينة التي تمد زائريها بالثقافة و تعرفهم بتاريخ المدينة العريق. و فى هذه المقاله سوف نستعرض فى لمحة عامة عن مناطق الجذب السياحي في فينا فتابعو معنا.

مدينة فيينا

مدينة فيينا

اهم الاماكن فيينا النمسا

  • منطقة جرابن
تضم منطقة جرابن احد أكثر الشوارع شهرة في وسط فيينا و هو شارع جرابن. و فى الاساس تعنى كلمة جرابن بانها “خندق” و ذلك وفقا للغة الألمانية. و يعود تاريخ هذه المنطقة او هذا الشارع إلى المعسكر الروماني القديم في العاصمة النمساوية، كان فى هذه الايام محاط بفينا سور على طول المدينة مع خندق بالجانب منه. و بعد انتهاء هذه الفترة و أصبحت منطقة و شارع جرابن هى أحد الشوارع السكنية الأولى في فيينا. يعيش فى منطقة جرابن الحرفيين في منازل خشبية لكنها تطورت تدريجيا إلى سوق و مساكن فى الفترات المتقدمة الى ان اصبح اليوم هو متنزه رئيسى للتسوق فى فينا.
منطقة جرابن

منطقة جرابن

  • كاتدرائية سانت ستيفن

كاتدرائية سانت ستيفن هى كاتدرائية ترجع الى القديس ستيفن تعتبر الكنيسة هى دار للأساقفة الكاثوليك في فيينا. و قد تم تدمير هذه الكنيسة في الحرب العالمية الثانية، و لكن بعد ذلك تم إعادة بناؤها من جديد في سبع سنوات.تعتبر كاتدرائية سانت ستيفن هى واحدة من أهم المعالم السياحية الموجودة في المدينة. و تتميز كاتدرائية سانت ستيفن ببنائها الرائع و المتميز و يغطي سقفها ما يصل الى 230 الف قطعه من البلاط المزجج. وتحتوي ايضا على أعمال ثمينة من الفن الراقى.

أفخم فنادق فيينا .. إقامة ممتعة ومريحة في قلب المدينة الصيفية الجميلة

كاتدرائية سانت ستيفن

كاتدرائية سانت ستيفن

  • مجمع بلفيدير
مجمع بلفيدير هو يعتبر جزء لا يتجزأ من مشهد فيينا التاريخي العظيم، يتألف مجمع بلفيدير من عدة قصور و مشتل البرتقال الذى يعود تاريخه إلى أواخر القرن ال17. و يحتوى مجمع بلفيدير على حديقة رائعة على الطراز الباروكي. مجمع بلفيدير هو مذهل و ممتع للنظر اليه في أثناء الليل عندما يتم اضائته و يتحول الى منظر خرافى رائع.
مجمع بلفيدير

مجمع بلفيدير

و فى الختام نتمنى لكم عطله ممتعه بمدينة فيينا و بعل بعض الاماكن التى تم عرضها فى المقاله قد الهمتكم روعتها لزيارتها اثناء رحلتكم فى فيينا. و الى اللقاء فى جلة اخرى حول العالم.