مطعم “كوكو كيتشن” يعلن عن وجبات إفطار بنكهة الشيكولاتة طوال شهر رمضان

مطعم “كوكو كيتشن” يعلن عن وجبات إفطار بنكهة الشيكولاتة طوال شهر رمضان

ابحث هنا

أعلن مطعم “كوكو كيتشن”  الواقع في قلب سيتي ووك بدبي، والذي يمتع زائريه بقائمة أطباق شهية بالتركيز على الكاكاو والشيكولاتة  عن عروضه لشهر رمضان المبارك هذا العام، حيث يسعى لتقديم تجربة إفطار جديدة تحظى بإعجاب الضيوف.

كوكو كيتشن

ويمكنك في مطعم “كوكو كيتشن” الاستمتاع بقائمة الطعام المستوحاة من الكاكاو والتي تتميز بالمأكولات الشهية التي ترضي أذواق الذواقة من محبي الطعام، فبإضافة لمسة مبتكرة إلى الإفطار الكلاسيكي ، يجمع مطعم  كوكو كيتشن الأطباق التقليدية مع الشوكولاتة لتعزيز النكهات.

و يمكنك أن تبدأ رحلتك خلال الافطار في هذا المطعم مع اختيار نوعين من المزة المميزة من تشكيلة المطعم المتنوعة، التي يتم إعدادها بإضافة نكهات من الكاكاو والشيكولاتة، وتشمل بعض وجبات الإفطار التي لا يجب تفويتها ما يلي: الحمص  والفلافل ، والبيض التركي. وبالنسبة للمأكولات الرئيسية ، يمكنك الاختيار من بين ساق الضأن البلسمي المطهو ​​ببطء مع الفلفل الروماني المحمص المحضر بشوكولاتة فاخرة بنسبة 70٪ من كوبا ويتم تقديمه مع الحبوب المرصعة بالأعشاب ، أو ع 65% من الشوكولاته الداكنة البيروفية ، ألتو إيل سول المظلمة الشوكولاته ، أو القرع مع 100% من شوكولاته الرافيولي والريكوتا والمكسرات وجبنة البارميزان وحبوب الكاكاو.

إذا كنت ترغب في إنهاء الوجبة مع بعض الحلويات الشهية، يمكنك اختيار كعكة حليب الفستق أو الزعفران، لتكون في النهاية قد استمتعت بتجربة تناول الإفطار مع عائلتك أو أصدقائك طوال الشهر الكريم مقابل 129 درهمًا للشخص الواحد في أجواء كوكو كيتشن النابضة بالحياة.

يعد مطعم كاكاو كيتشن مطعماً مساحته 589 متراً مربعاً، ويقدم مجموعة واسعة من تخصصات المطبخ المعاصر المتعددة في جو يشبه مستودع الشوكولاته، حيث يستخدم أفضل المكونات المحببة في العالم في كل طبق ، مما يبرز التنوع عبر مجموعة من الوصفات الشهية والحلوة التي يمكن تذوقها في وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء.